2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حبيش: يوجد نقاش داخلي لتقديم نواب المستقبل استقالتهم من البرلمان logo 3 جرحى نتيجة إنقلاب سيارة على أوتوستراد السعديات باتجاه الجنوب logo اجتماع تنسيقي برئاسة عكر في السراي الحكومي لمناقشة خطة الاستجابة الوطنية عقب انفجار المرفأ logo سعد: لن نقبل بأقل من الحقيقة عبر تحقيق دولي ترفضونه لأسباب واضحة logo زياد بارود: أي إطلاق نار على المتظاهرين غير مقبول logo مقتل 5 أشخاص جراء عواصف رعدية وفيضانات بجزيرة إيفيا اليونانية logo مقتل شخص وإصابة تسعة في إطلاق نار بالعاصمة الأميركية واشنطن logo مقتل 57 شخصا جراء فيضانات الأمطار الموسمية في باكستان
بعد الأخبار عن انتشار كورونا في صفوف الطاقم الطبي.. مستشفى القديس جاورجيوس يوضح
2020-07-11 21:03:13

صدر عن مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي (الروم) بيانا اكد فيه خلو طاقمه الطبي والتمريضي من فيروس كورونا.


وكان المستشفى قد استقبل الثلثاء الماضي حالة مصابة بالكورونا لكاهن، وهو بكامل الاستعداد لاستقبال هذه الحالات، وهو المستشفى الوحيد الذي يجري مجانا وتلقائيا فحص الكورونا لكل مريض طواريء مهما كانت حالته.


وبعد تأكيد الحالة، اجرت على اثرها وزارة الصحة فحوص pcr لابناء رعيته والمخالطين، وجاءت نتيجتها سلبية بحسب مختبري مستشفى البوار الحكومي ومستشفى القديس جاورجيوس الجامعي (الروم).


وكذلك اجريت فحوص على الفريق الطبي والتمريضي وجاءت النتيجة سلبية اثر استقبالهم للمريض، وهو روتين طبي اضافي حفاظا على سلامة العاملين الصحيين المخالطين، على الرغم من اتخاذهم الاجراءات الوقائية كافة.


لذلك تمنى المستشفى توخي الدقة العلمية في نشر الاخبار والرجوع اليه لاستيضاح اي معلومة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top