2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين! logo اشترى مدرسته وهدمها... ممثل تركي "شهير" يثير الجدل! logo بيلوسي: نتنياهو "عقبة" أمام السلام في الشرق الأوسط logo بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا... حزب الله يردّ على "مجزرة" ‌‏حانين logo “الحزب” يستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي logo مقدمات نشرات الاخبار
رانيا يوسف تفضح المتحرشين بها وتنشر صورهم وأسماءهم
2020-07-12 00:01:33

نشرت رانيا يوسف عبر صفحتها الشخصية في موقع "تويتر"، صورا لبعض الشباب الذين قالت إنهم تحرشوا بها.

وعلقت رانيا على الصور قائلة: "تم الاكتفاء بنشر الصور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة".

وكانت رانيا يوسف كشفت عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!".



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top