2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الاحتدام إلى الذروة: حكومة “قادرة” برئاسة الحريري؟ logo افتتاحية “البناء”: هيل لتقدّم في الترسيم… وظريف يحذّر من الإملاءات… ووزيرة دفاع فرنسا لحكومة قويّة
محمد رمضان يعلق على "بدلته" المزينة ب 125 دبوسا!
2020-07-12 00:01:55

علق الفنان المصري، محمد رمضان، على الضجة التي أثارتها صورة حديثة له، ويظهر فيها مرتديا بدلة مزينة بـ 125 دبوسا، يعتقد معجبوه أنها من أغنيته المصورة الجديدة "تيك توك"، التي يستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة.

وزعمت تقارير مؤخرا أنه "في الموروث الشعبي المصري كثيرا ما ربط بين هذا النوع من الدبابيس والحماية ودرء الحسد، لذا يحرص المصريون دائما على وجود دبوس في ملابس المولود الجديد".

وأضافت أن "الكثيرين يعتبرون الدبوس واحدا من أقوى التمائم الوقائية ليس فقط من العين الشريرة، ولكن أيضا من التشهير، وهو ما جعل تصميم البعض منها في شكل إكسسوارات لمنع الحسد تمزج بين الكف أو العين والحبة الزرقاء".

من جانبه، نفى محمد رمضان، يوم الخميس، تلك المزاعم عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، وردّ عليها، قائلا لمعجبيه وهو يسخر منها: "أنا سايبلكم انتو الرد".

 

.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top