2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo البيان الختامي لمؤتمر الدعم الدولي: الاتفاق على حشد موارد مهمة في الايام والاسابيع المقبلة بهدف تلبية الاحتياجات الفورية لبيروت logo مدير عام صندوق النقد الدولي عن انفجار مرفأ بيروت: مأساة فظيعة تحل بوقت عصيب logo الاشتراكي: لمحاسبة مطلقي الرصاص المطاطي على المتظاهرين logo نقيب محامي طرابلس: لتحديد أسباب استشهاد الدويهي ومطلقي النار على المتظاهرين logo العثور على جثة امرأة من التابعية السورية مقتولة ومدفونة داخل خزان للمياه أرضي بزحلة logo الخوري: لم ترد أي مراسلة للوزارة بشأن المواد المتفجرة خلال توليي حقيبة البيئة logo الصحة الأردنية: تسجيل 6 إصابات جديدة بكورونا ليبلغ الإجمالي 1252 logo أ.ف.ب: مقتل 6 سياح فرنسيين رميا بالرصاص في النيجر
هجوم من العيار الثقيل يشنّه بايدن على ترامب!
2020-07-12 09:55:47




واصل جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية المقبلة، هجومه على الرئيس دونالد ترامب، قائلا إنه “أفسد رئيس في تاريخ أميركا الحديث”.

جاء ذلك في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، حذر فيها من انتخاب ترامب في الانتخابات المقبلة التي تجري في تشرين الثاني المقبل.

وقال بايدن: “قلتها من قبل وأقولها مجددا: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أميركا الحديث، كل يوم يبقى فيه بالسلطة، يهدد مستقبل ديمقراطيتنا أكثر”.

وتابع: “علينا أن نصوت على إبعاده ( من الرئاسة) في تشرين الثاني”.

وفي وقت سابق السبت، قال بايدن إن الولايات المتحدة تدفع ثمن عدم كفاءة هذا الرئيس كل يوم.

وكتب بايدن تغريدة قال فيها: ” لدى الولايات المتحدة أكثر من 3 ملايين إصابة بكورونا، وتوفي أكثر من 130 ألف، ومع ذلك يواصل ترامب القول إنه سيتلاشى.. إنه أمر لا يصدق”.

وتتصدر الولايات المتحدة قائمة دول العالم من حيث ضحايا كورونا، وبات ينظر إليها أنها فشلت في إدارة الأزمة المتعلقة بالفيروس.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top