2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
كورونا يستشري في ولاية أسترالية بشكل مفاجئ!
2020-07-12 09:55:50

سجلت ولاية فيكتوريا الأسترالية 273 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة واحدة، اليوم، وذلك في زيادة مستمرة منذ سبعة أيام، وسط جهود لاحتواء بؤر عدوى جديدة.

وفرضت الولاية إجراءات العزل العام لمدة ستة أسابيع في عاصمتها ملبورن، يوم الخميس، بعد ارتفاع عدد الإصابات.

وقال دانيال أندروز، رئيس حكومة فيكتوريا المحلية في مؤتمر صحفي، اليوم: “هذا وقت خطير.. ببساطة ليس لدينا خيار سوى الإقرار بالواقع الذي نواجهه وأن نقوم بما ينبغي، وهو اتباع تلك القواعد والخروج عند الضرورة فقط”.

وتأتي إصابات اليوم، بالولاية التي يقطنها ربع سكان أستراليا البالغ عددهم 25 مليون نسمة، بعد تسجيل هناك رقم قياسي بلغ 288 إصابة يوم الجمعة.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top