2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح logo "خطوة متقدمة"... ميقاتي يُعلق على موافقة "حماس" وقف اطلاق النار بِغزة
اصابة 4 اشخاص بحادثي سير
2020-07-12 10:03:48

سقط 4 جرحى صباح اليوم بانحراف سيارة رباعية الدفع من نوع “سوزوكي” على المسلك الغربي لأوتوستراد زوق مصبح، مما أدى إلى اصطدامها بمحطة للتزود بالوقود في محاذاة المسلك، وإصابة شخصين كانا في داخلها بجروح مختلفة، وسارعت إلى المكان فرق الإسعاف في مركز الدفاع المدني في جونية والصليب الأحمر وتم نقل الجريحين إلى مستشفى سيدة لبنان لتلقي العلاج.


كذلك، أدى حادث سير على المسلك الغربي لأوتوستراد نهر الكلب الضبيه بعد مخرج النفق إلى إصابة شخصين من التابعية السورية بجروح، وتم نقلهما بواسطة عناصر الدفاع المدني إلى مستشفى نفسها لتلقي العلاج.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top