2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo فراس الأبيض: نتجه نحو الحاجة للاغلاق كي نستطيع استعادة السيطرة على “كورونا” logo كندا: منح الإقامة الدائمة “لأبطال كورونا” logo هذا ما دار بين الحريري وهيل logo انفجار مرفأ بيروت.. هذا ما يركز عليه خبراء التحقيق الاجانب logo واكيم للسيد نصرالله:تهديدك لا يخيفنا ولن نقبل بأقل من جمهورية قوية للبنانيين logo معلومات الجمهورية: ديفيد شينكر سيزور لبنان قريبا logo التحكم المروري: قتيل و11 جريحا نتيجة 9 حوادث سير بالـ24 ساعة الماضية logo مصادر مسيحية للجمهورية:الديمقراطية العددية لن تمر وإلا لن يعود لبنان نموذجا توافقيا
وفاة أب وابنته بسرطان الدماغ بفارق زمني بسيط
2020-07-12 10:24:59


وفاة أب وابنته بسرطان الدماغ بفارق زمني بسيط


حالة من الحزن خيمت على عائلة، فقدت الأب والابنة بفارق زمني عدة أشهر بسبب إصابتهما بنفس المرض.ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، توفي أب يدعى جيمي ماكجران (71 عاما) وابنته لين وارد (51 عاما) بمرض واحد وهو السرطان، في فاجعة لم تنساها الأسرة حتى الآن.وتوفيت لين بعد إصابتها بورم دماغي لمدة 5 أشهر، وكان والدها مقربا جدا منها فقد سافرا معا لأكثر من بلد حول العالم وعاشا في إسبانيا 14 عاما معا.



وبعد عدة أشهر من وفاتها تفاجأ الأب بتشخيص إصابته بسرطان في الدماغ أيضا، رغم أنه متعافي سابق من سرطان الحلق.وقال ميك وارد (47 عاما) زوج لين إن الفارق الزمني القصير بين الوفاتين أثر على الأسرة بشدة، وأنها صدمة من الصعب تحملها، ووصف زوجته بأنها كانت أم رائعة.



وتابع زوجها بأنهما أنجبا طفلين بعد زواجهما، وجاء موتها هي ووالدها جيمي بفارق أشهر بسيطة صدمة قوية للجميع، ويقول: "عزائي الوحيد أنني أعتقد أنهم الآن معا، كما كانا طوال الحياة معا".وبعد وفاتها دشن زوجها صندوق للتبرعات ضمن مبادرة (الكرامة) لجمع الأموال لمختلف المستشفيات والمبادرات، وجمعت المؤسسة الخيرية مبلغا لا يصدق وصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



زيت الزيتون يساعد على منع تطور السرطان في الدماغ



الأميركي ستيف كاريل مدرس يتغلب على سرطان في الدماغ



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top