2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار logo تشييع الشهيد رامي كعكي logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة اسباب الكارثة المأساوية logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني logo يعقوبيان: محاولتكم لاستغلال الكارثة في عسكرة الدولة وقمع الحريات لن تمرّ logo الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة واحدة و262 إصابة جديدة بكورونا و195 حالة شفاء
تعرف على موعد القضاء على فيروس كورونا في مصر
2020-07-12 12:22:34


تعرف على موعد القضاء على فيروس كورونا في مصر


تسعى وزارة الصحة والسكان واللجان التابعة لها والمنوطة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، والمعروف بـ «كوفيد – 19».ومع تواتر الدراسات والبحوث حول فيروس كورونا، تخرج علينا بعض التصريحات كل يوم عن الموعد النهائي للقضاء على فيروس كورونا في مصر.ومع انحسار أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد في مصر، بدأت بعض الأنباء تتحدث عن موعد القضاء على فيروس كورونا في مصر.

فيروس كورونا



وكشفت دراسات وأبحاث أجراها علماء وباحثون مصريون أنّ كورونا أصبح على وشك أن ينتهي قريبًا في مصر خاصة بعدما وضعت الدولة استراتيجية للتعامل حاليًا مع الفتح التدريجي من أجل تنفيذ خطة التعايش مع الفيروس بعد الغلق لفترة كبيرة.



وفي هذا الشأن قال الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة إنه حال استمرار معدل الإصابة فيروس كورونا على هذا المنوال فإنه من المتوقع أن ينتهي فيروس كورونا خلال شهور قليلة.وأوضح أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، خلال استضافته برنامج صباح الخير يا مصر، أنه في حال استمرار موجة معدل انخفاض الإصابات من المتوقع أن تسجل مصر صفر وفيات وإصابات خلال شهر سبتمبر.وأشار الدكتور إسلام عنان، إلى أن فيروس كورونا حتى الآن سجل شهره الخامس في مصر، بمعدل إصابات بلغ معدلات ضخمة خلال الشهر الماضي أما الآن تراجعت نوعا ما.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



محمد عوض تاج الدين يفجر مفاجأة بشأن موعد انتهاء فيروس كورونا



دراسة إيطالية تكشف أن علاج سرطان البروستاتا قد يقي من فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top