2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo “الطائرات والسفن الحربية جاهزة”… هكذا تستعد اليونان للرد على أي تحرك تركي logo بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم logo قصر الليدي كوكرن… تاريخ عريق جرفه انفجار بيروت logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الخارجية logo الذهب يلامس النجوم والغرام يرتفع 262 جنيهًا في مصر منذ بداية كورونا logo إصابة 3 موظفين بكورونا في الدوائر العقارية logo بعد مرور 4 أيام على التوقيفات.. تعليمات هامة من النيابة العامة التمييزية logo حال طوارئ في بقاعصفرين – الضنية.. بسبب كورونا
“نافورة الدم”.. مشهد صادم في لندن
2020-07-12 13:02:47

فوجئ سكان العاصمة البريطانية لندن، بـ”دماء” تنهمر من نافورة “الطرف الأغر”، وهي أحد أبرز معالم المدينة، بعد أن ألقى فيها مناصرون لحقوق الحيوان، طلاء باللون الأحمر.

وألقت الشرطة البريطانية القبض على شخصين، عقب الواقعة، للاشتباه في أنهما “تسببا بوقوع أضرار” خلال الاحتجاج.

وخرج مناصرون لحقوق الحيوان إلى الساحة اللندنية الشهيرة، التي تعرف أيضا بـ”ميدان ترفلغار”، رفضا لما وصفوه بـ”الأوضاع المأسوية” التي تعيشها الحيوانات، متحدثين عن انتهاكات بحقها.

ويقول هؤلاء المنتمون إلى جماعة “تمرد الحيوان” إن الحكومة البريطانية “ملطخة بالدماء”، بسبب هذه الانتهاكات.

وأثناء الاحتجاج، ارتدى بعضهم أقنعة على وجوههم وسكبوا صبغة في مياه النافورة الشهيرة، ودخل بعضهم إليها رافعين لافتات تطالب بالاهتمام بحقوق الحيوانات.

ومن الشعارات التي رفعت “الكوكب فوق الربح”، في إشارة إلى ضرورة الاعتناء بالثروة الموجودة فيه، لا سيما الثروة الحيوانية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top