2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
انخفاض درجات الحرارة.. اليكم تفاصيل الطقس
2020-07-12 14:01:58

 توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الإثنين غائما جزئيا إلى غائم أحيانا، مع إنخفاض بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ورياح ناشطة أحيانا، كما يستمر تكون الضباب وبشكل كثيف على المرتفعات، ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الجبلية والداخلية أحيانا. وجاء في النشرة الآتي:



– الحال العامة: طقس صيفي رطب ومعتدل الحرارة نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة حتى يوم الأربعاء حتى يتحول إلى حار نسبيا.



– الطقس المتوقع في لبنان:


اليوم الأحد: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع استقرار بدرجات الحرارة ورطوبة مرتفعة خاصة على الساحل كما يتكون الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانا، يتحول تدريجيا خلال الليل الى غائم.


الإثنين: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع إنخفاض بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ورياح ناشطة أحيانا، كما يستمر تكون الضباب و بشكل كثيف على المرتفعات ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الجبلية والداخلية أحيانا.


الثلاثاء: غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع في المناطق الداخلية والجبلية مع بقاء ظهورالضباب على المرتفعات.



– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 24 الى 30 درجة. فوق الجبال من 18 الى 28 درجة. في الداخل من 20 الى 38 درجة.



– الرياح السطحية: جنوبية غربية، ناشطة، سرعتها بين 15 و40 كم/س.



– الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.



– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و85 %.



– حال البحر: مائج قليلا حرارة سطح الماء: 27°م.



الضغط الجوي: 1006 HPA أي ما يعادل: 755 ملم زئبق.



ساعة شروق الشمس: 37:05 ساعة غروب الشمس: 50:19




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top