2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا logo السفارة القطرية بلبنان: المستشفى الميداني القطري سيستقبل الجرحى اعتباراً من الثلاثاء المقبل logo نديم الجميل: ادعو نواب العاصمة وبالاخص بيروت الاولى الى الاستقالة logo علي خريس: حادثة بيروت لن تمر مرور الكرام logo محمد عبيد: كلام ماكرون رسالة إلى بعض الداخل والخارج logo هيئة النزاهة العراقية: الكاظمي يفصح عن ذمته المالية للعام 2020 logo اللجنة اليمنية للثقافة: تهدم وتضرر 111 منزلا جراء الأمطار والسيول بصنعاء logo الصحة بجنوب افريقيا: تسجيل 301 وفاة و188553 إصابة ديدة بكورونا
نجمة بوليوود أشواريا راي تكشف نتيجة فحص كورونا بعد إصابة حماها أميتاب باتشان
2020-07-13 00:00:15

خضعت نجمة بوليوود، أشواريا راي للفحص الخاص بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد إعلان حماها نجم بوليوود الشهير، أميتاب باتشان، وزوجها النجم، أبهيشيك باتشان، أمس السبت، إصابتهما بالفيروس.

وتبين أن أشواريا راي خالية من الفيروس، وكذلك حماتها وابنتها آراديا، بعد أن جاءت كافة نتائجهم "سلبية"، بحسب صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية.

وقال عمدة مومباي، كيشوري بيدنيكار، أنه تم اختبار أشواريا راي باتشان وحماتها جايا باتشان الليلة الماضية، وجاءت نتائجهما "سلبية"، لكن تم دخولهما الحجر الصحي

وتابع أنه سيتم اختبار أشواريا راي وحماتها مرة أخرى بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الخاصة بهما.

وأشار بيدنيكار إلى أن تعقيم مسكن أميتاب باتشان صباح الأحد، وتم الإعلان عنها "كمنطقة احتواء"، ولن يسنح بالدخول أو الخروج من المنزل، فيما قامت الشرطة بتحصين المكان، وسيتم السماح بتوريد للمنزل المواد الأساسية فقط.

أما عن آخر مستجدات الحالة الصحية لأميتاب باتشان (77 عاما)، فقد صرح مستشفى نانفاتي التخصصي التي يرقد فيها حاليا لتلقي العلاج أن حالته مستقرة مع أعراض خفيفة، وتم إدخاله في وحدة عزل.

وأعلن أميتاب باتشان، أمس السبت، إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وأكد أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات للعلاج، ودعا كل الذين كانوا على مقربة منه في العشرة أيام الماضية أن يجروا اختبارات كورونا لأنفسهم.

 



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top