2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
نجمة بوليوود أشواريا راي تكشف نتيجة فحص كورونا بعد إصابة حماها أميتاب باتشان
2020-07-13 00:00:15

خضعت نجمة بوليوود، أشواريا راي للفحص الخاص بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد إعلان حماها نجم بوليوود الشهير، أميتاب باتشان، وزوجها النجم، أبهيشيك باتشان، أمس السبت، إصابتهما بالفيروس.

وتبين أن أشواريا راي خالية من الفيروس، وكذلك حماتها وابنتها آراديا، بعد أن جاءت كافة نتائجهم "سلبية"، بحسب صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية.

وقال عمدة مومباي، كيشوري بيدنيكار، أنه تم اختبار أشواريا راي باتشان وحماتها جايا باتشان الليلة الماضية، وجاءت نتائجهما "سلبية"، لكن تم دخولهما الحجر الصحي

وتابع أنه سيتم اختبار أشواريا راي وحماتها مرة أخرى بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الخاصة بهما.

وأشار بيدنيكار إلى أن تعقيم مسكن أميتاب باتشان صباح الأحد، وتم الإعلان عنها "كمنطقة احتواء"، ولن يسنح بالدخول أو الخروج من المنزل، فيما قامت الشرطة بتحصين المكان، وسيتم السماح بتوريد للمنزل المواد الأساسية فقط.

أما عن آخر مستجدات الحالة الصحية لأميتاب باتشان (77 عاما)، فقد صرح مستشفى نانفاتي التخصصي التي يرقد فيها حاليا لتلقي العلاج أن حالته مستقرة مع أعراض خفيفة، وتم إدخاله في وحدة عزل.

وأعلن أميتاب باتشان، أمس السبت، إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وأكد أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات للعلاج، ودعا كل الذين كانوا على مقربة منه في العشرة أيام الماضية أن يجروا اختبارات كورونا لأنفسهم.

 



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top