2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كمامة لبنانية الصنع تقتل ″كورونا″.. اليكم التفاصيل logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: اصطياد سمكة كبيرة في عكار logo عبدالاله ميقاتي.. لغيابك مرارة غياب الوالدين!.. غسان ريفي logo ماينتز يُسقط لايبزيغوشالكه في مواجهة جحيم بايرن logo مبابي يشغل «باريس» بمستقبله logo برشلونة لمواصلة النهوض.. و«الروخيبلانكوس» للابتعاد في الصدارة logo أرسنال يودّع.. و«الشياطين» لإخراج ليڤربول
دينا الشربيني تُحضِّر لرمضان 2021 مبكراً
2020-07-13 00:00:33

تخطط الفنانة دينا الشربيني لأن تكون في الموسم الدرامي الرمضاني في 2021، على أن تنتهي من اختيار العمل والأبطال المشاركين لها فيه والتصوير قبل حلول الشهر الفضيل بفترة كافية.

وتفكر دينا مع الشركة المنتجة للعمل في شراء فورمات عالمية على أن يكون مختلفا عن «لعبة النسيان»، والذي لم ينل النجاح المطلوب، وكان مقتبسا من فورمات مسلسل إيطالي، وكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب وأخرجه هاني خليفة وأحمد شفيق، وشارك في بطولته إلى جانب دينا كل من: أحمد داود، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top