2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حبيش: يوجد نقاش داخلي لتقديم نواب المستقبل استقالتهم من البرلمان logo 3 جرحى نتيجة إنقلاب سيارة على أوتوستراد السعديات باتجاه الجنوب logo اجتماع تنسيقي برئاسة عكر في السراي الحكومي لمناقشة خطة الاستجابة الوطنية عقب انفجار المرفأ logo سعد: لن نقبل بأقل من الحقيقة عبر تحقيق دولي ترفضونه لأسباب واضحة logo زياد بارود: أي إطلاق نار على المتظاهرين غير مقبول logo مقتل 5 أشخاص جراء عواصف رعدية وفيضانات بجزيرة إيفيا اليونانية logo مقتل شخص وإصابة تسعة في إطلاق نار بالعاصمة الأميركية واشنطن logo مقتل 57 شخصا جراء فيضانات الأمطار الموسمية في باكستان
«شفروليه كابتيفا» الجديدة كلياً 2021.. خاطفة الأنظار
2020-07-14 00:00:25

  • «كابتيفا 2021» متوافرة الآنفي معارض «شفروليه الغانم»بسعر يبدأ من 4699 ديناراً
  • الشركة تدعوكم إلى زيارة معارضها وموقعها الإلكتروني للتعرفعلى أحدث عروضها


طلال بارا

لا شك أن معادلة امتلاك مركبة رياضية متعددة الاستعمالات (SUV) تتمتع باستهلاك منخفض للوقود والرحابة داخل المقصورة قد يصعب تحقيقها في عالم صناعة السيارات، لكن «شفروليه كابتيفا» الجديدة كليا طراز العام 2021 برهنت مؤخرا على أنه يمكن فعلا قيادة مركبة رحبة بسبعة مقاعد والاستفادة أيضا من ميزة توفير الوقود بكفاءتها العالية.

فمع خزان واحد سعته 52 ليترا مليء بالوقود، يمكن عبر «شفروليه كابتيفا» للعام 2021 قطع مسافة قصوى قدرها 696 كيلومترا، حتى دون أن يفرغ الخزان تماما، وهذا يعني أن «شفروليه كابتيفا» الجديدة كليا تتمتع بمعدل استهلاك مبهر للوقود عند 13.4 كيلومترا لكل ليتر واحد.

«شفروليه كابتيفا» الجديدة كليا للعام 2021 تتمتع بتصميم خارجي لافت وجذاب، لكنها في الوقت ذاته عبارة عن عمل فني إبداعي من ناحية الراحة والجودة الداخلية، وعندما نعلم أن الشخص العادي يقضي ساعات عديدة داخل سيارته كل أسبوع، تبرز أهمية تولفر أعلى مستويات الراحة والعملانية وكذلك الخصائص التقنية المتطورة في السيارات التي يقودها السائقون.

ومن هذا المنطلق، تقدم «شفروليه كابتيفا» طراز 2021 كل هذه المزايا، وغيرها الكثير بالطبع.

لكن قبل الغوص في التفاصيل، من المهم الإشارة إلى أن «شفروليه كابتيفا» سيارة كبيرة لكن بسعر معقول جدا.

فهي توفر قيمة عالية للمال كواحدة من أفضل سيارات السبعة مقاعد سعرا ضمن فئتها، وبالتالي ترتقي بمستويات القيمة خصوصا فيما يتعلق بالعملانية.

وعلى سبيل المثال، يستطيع الطراز الأكبر استيعاب ما يصل عدده إلى سبعة أشخاص بفضل تصميمه الذي يضم ثلاثة صفوف من المقاعد.

شكل جديد بالكامل

تمت إعادة تصميم سيارة شفروليه كابتيفا الجديدة كليا بشكل كامل، وباتت تتميز بلمسات تصميمية عصرية ومدروسة مثل تصميم الشبك الأمامي الجديد وشارة شفروليه، لتقديم مظهر جذاب وتجربة قيادة محسنة، إذ يساهم الشبك الجديد بتبديد حرارة المحرك بشكل أفضل.

ولتحسين قدرة الرؤية لدى السائق، تم تزويد سيارة شفروليه كابتيفا بمصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح LED نهارية، مدمجة مع مصابيح انعطاف، بالإضافة إلى سبويلر خلفي مع إضاءة LED خلفية مدمجة للفرملة.

وسواء كانت بخمسة مقاعد أو سبعة، فإن شفروليه كابتيفا تتمتع بمقصورة رحبة ومريحة، مما يوفر تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة خلال التنقل.

ويأتي طراز Premier الفاخر مع مقود مكسو بالجلد، ومقعد قابل للتعديل كهربائيا ب 6 اتجاهات للسائق، وشاشة معلومات TFT رقمية ملونة مقاس 7 بوصات، مصممة بحيث يسهل رؤيتها أثناء القيادة.

وإدراكا للاحتياجات المتطورة للعائلات في أيامنا هذه، تتميز المقاعد السبعة في سيارة شفروليه كابتيفا بسهولة الوصول إليها.

كما يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني مما يتيح زيادة مساحة الأرجل، كما يمكن أن يتم توزيعها بنسبة 60/40 وإمالتها إلى الأمام لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث، بناء على طلب العميل. ويمكن أيضا توزيع مقاعد الصف الثالث بنسبة 50/50 وهي قابلة للطي بشكل مسطح تماما.

وفضلا عن ذلك، تأتي شفروليه كابتيفا بخمسة خيارات للألوان: فضي أورورا، أسود براق، بني أرضي، أبيض كاندي، وأحمر جليز.

أعلى مستويات الأمان والراحة

إلى جانب تميزها على صعيد الأداء والمظهر العام، فقد تم تصميم سيارة شفروليه كابتيفا لتوفر أعلى مستويات الأمان والراحة، وذلك من خلال تقنيات متقدمة تجعل من الركوب في هذه السيارة متعة بحد ذاته.

وتتميز شفروليه كابتيفا 2021 بشاشة لمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه مثبتة في وسط لوحة القياسات، مما يوفر قدرات اتصال أكثر أمانا.

وتتضمن اللمسات الرائعة المتوافرة لجميع المقاعد السبعة مجموعة مـــن خيارات الترفيه التي تدعمها الأجهزة المحمولة عبر البلوتوث ومنافذ USB، وبفضل خاصية الإقران السلس للأجهزة عبر تقنية Apple CarPlay، فإن كل ما يرغب السائق بالوصول إليه متوافر بسهولة ضمن «كابتيفا».

وتحتوي شفروليه كابتيفا أيضا على مقود متعدد الوظائف للتحكم بنظام تثبيت السرعة، ونظام الصوت، واستقبال المكالمات الهاتفية، مما يوفر تجربة قيادة سلسة دون المساومة على مستويات السلامة.

وتشمل ميزات السلامة في شفروليه كابتيفا نظام الفرامل المانع للانزلاق مع نظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيا، ونظام مساعد الفرملة، ونظام التحكم في الجر، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبــــات، وفرامل ركن إلكترونية (فقط في Premier).

وتوفــر السيارة حماية للسائــق والراكب الأمامي من خلال وسائد هواء أمامية في جميع الطرازات، ووسائد هـواء جانبية للسائق والراكب الأمامي في طرازي LS وPremier.

ولتعزيز مستويات الراحة، يأتي طراز Premier مع خاصية تشغيل المحرك من خلال الكبسة إلى جانب نظام دخول السيارة بدون استخدام المفتاح.

وتساعد كاميرا الرؤية الخلفية في زيادة ثقة السائق أثناء القيادة في أماكن ضيقة، كما تدعم أجهزة الاستشعار الخلفية المثبتة في زوايا السيارة الأربع، وجهاز استشعار الركن الأمامي في طراز Premier، السائق عند اضطراره للقيادة في أماكن وزوايا ضيقة.

ومع ميزات وتقنيات الأمان النشطة لتسهيل عملية التنقل اليومي، توفر شفروليه كابتيفا تجربة قيادة استثنائية مع توفير مساحة واسعة للجميع.

وستشكل شفروليه كابتيفا بالتأكيد رفيقا مثاليا للعائلات كثيرة التنقل، كما ستمثل عصرا جديدا لهذا الاسم التجاري في المنطقة.

برنامج الرعاية الشامل من شفروليه الغانم

تضمن «شفروليه الغانم» برنامج الرعاية لعملائها والذي يشمل كفالة مجانية تمتد إلى 3 سنوات أو 100 ألف كم أيهما أول، بالإضافة إلى خدمة مساعدة إقليمية على الطريق لمدة 4 سنوات مجانية، بالإضافة إلى ضمان توفير قطع الصيانة ضمن الإقليم، يشمل برنامج الرعاية شفافية الأسعار لتكاليف الخدمة مع تحديد موعد الصيانة خلال يوم واحد وإنجاز الصيانة خلال ساعة واحدة عند حجز الموعد مسبقا.

محرك اقتصادي

تقدم كابتيفا تجربة قيادة سلسة وممتعة، إذ إنها مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 ليتر، وعمود كامات علوي مزدوج مع نظام التوقيت الديناميكي المتغير للصمامات وشاحن توربيني سريع الاستجابة.

ونظرا لأنها تتمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود بمعدل 13.4 كيلومتر/ليتر، فإن سائقي شفروليه كابتيفا الجديدة كليا سيقضون وقتا أقل في التزود بالوقود، مما يتيح لهم مزيدا من الوقت للقيام بالأشياء التي يحبونها بشكل أكبر.

كما تم تزويد شفروليه كابتيفا بنظام حقن وقود متعدد النقاط، مما يتيح لها إيصال كمية دقيقة من الوقود لكل أسطوانة في الوقت المناسب.

ولضمان تمتع سائق شفروليه كابتيفا بتجربة قيادة مريحة وممتعة، تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار مع ميزة التحكم بنقل السرعة لضمان تسارع وتباطؤ سلس وفعال.

كما أصبحت القيادة عبر المدينة وعملية ركن السيارة في غاية السهولة مع نظام التوجيه المعزز كهربائيا الذي تم تزويد السيارة به.

البطاقة التقنية

٭ المحرك: رباعي الاسطوانات مع شاحن توربيني

٭ السعة: 1.5 ليتر

٭ القوة: 149 حصانا

٭ العزم: 255 نيوتن متر

٭ التسارع: من 0 إلى 100 كلم/س في 9.5 ثوان

٭ السرعة القصوى: 180كلم/س

٭ علبة التروس: CVT





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top