2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo هل هناك محاولة لتعويم الحكومة خلال جلسة اليوم؟ logo التحكم المروري: 13 جريحا في 8 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo معهد روبرت كوخ: تسجيل حالة وفاة واحدة و436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا logo أستراليا تسجل “أسوأ أيام” كورونا على الإطلاق logo روسيا: أميركا لن تتردد في خنق أوروبا جرياً وراء مصالحها logo الجمهورية: لجنة التحقيق في كارثة المرفأ اعدّت تقريرها ورفعته للامين العام لمجلس الوزراء logo مصادر القوات للجمهورية: أي إستقالة لا تجعل الانتخابات المبكرة أمراً واقعاً لا تحقق الهدف المطلوب logo مصادر للجمهورية: البديل لكل وزير مستقيل جاهز وسيُعيّن فوراً
بالفيديو: مواجهات بين محتجين وقوى الامن.. وسقوط اصابات
2020-07-14 00:05:32

عمد عددٌ من المحتجين على تسكير الطريق في الصيفي في بيروت، وذلك إعتراضاً على إهمال المستشفيات الذي تسبب بموت طفلين اليوم الإثنين.


وجرى تصادمٌ وتدافعٌ بين المحتجين والقوى الأمنية، وذلك بهدف إعادة فتح الطريق.


بدوره، أعلن الصليب الأحمر اللبناني على حسابه عبر “تويتر”، أن “فرقنا تستجيب الان ونعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين، وتم نقل 5 جرحى حتى الساعة”.


ذكر أن “الطفل (و.ا) لم يتم ادخاله مستشفى طرابلس الحكومي بسبب عدم توفر 500 الف ليرة مع ذويه، والطفلة من أل شقير (3 أشهر) بسبب عدم توفر الاوكسجين في مستشفى بعلبك الحكومي، وقد تسبب ذلك في وفاة الطفلين”.



من #الصيفي قبل قليل
بريد الصفحة#أخبار_الساحة #لبنان_ينتفض pic.twitter.com/Wy8suWUfYP


— أخبار الساحة (@Akhbaralsaha) July 13, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top