2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
وفيات "كورونا" تفجع أميركا اللاتينية وتتخطى جارتها الشمالية
2020-07-14 08:37:02


وفيات كورونا تفجع أميركا اللاتينية وتتخطى جارتها الشمالية


تخطى عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في أميركا اللاتينية، نظيره في أميركا الشمالية للمرة الأولى منذ بدء الجائحة وبحسب إحصاء لرويترز يوم الاثنين، استنادًا إلى البيانات الرسمية فقد سجلت أميركا اللاتينية بحلول اليوم الاثنين 144680 وفاة بالمرض حتى الآن، مقارنة بتسجيل 143847 في أميركا الشمالية التي تضم كندا والولايات المتحدة وتم تسجيل أول حالات مؤكدة للإصابة بالمرض في الأميركتين بفارق أيام في أواخر فبراير/ شباط الماضي، وظهرت أولا في كندا ثم الولايات المتحدة والمكسيك.



وفي البداية شهدت الولايات المتحدة وكندا تسارعًا بوتيرة أكبر في عدد الحالات. لكن أمريكا اللاتينية واجهت صعوبات جمة في احتواء التفشي بمجرد انتقاله خارج الأحياء الراقية التي كانت الإصابات فيها في العادة لمن سافروا إلى الخارج. وساهم شيوع الفقر والعمالة غير الرسمية وتدهور أوضاع الرعاية الصحية بخاصة في المناطق النائية في انتشار المرض على نطاق أوسع.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



دراسة بريطانية تؤكّد أنّ المناعة ضد "كوفيد 19" ربما تُفقَد في غضون أشهر



إصابة أكثر من ألف من موظفي الرعاية الصحية بالفلبين بفيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top