2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل logo قبيسي للسيد: المجلس النيابي لن يسقط بالمؤامرات وعلى الحكومات المتعاقبة تحمل مسؤليات افعالها​​​​​​​ logo بانو تلقى اتصالا من سفير لبنان في سيول واطلعه على حاجات مدينة بيروت logo نعمه جال برفقة كرامي ونجار على مرفأ طرابلس: برنامج التغذية العالمية سيقدم لنا 130 الف طن من القمح logo يعقوب: اخذ ترامب ما يريد فهل اخذت المنظومة ما تريد؟ logo اجتماع طارئ لكتلة التنمية والتحرير في عين التينة برئاسة بري logo وزير الخارجية الألماني: العلاقات الألمانية الروسية أهم من أن تترك لإرادة القدر logo بايدن أعلن مساندته للمشاركين بالاحتجاجات في بيلاروس
وفيات "كورونا" تفجع أميركا اللاتينية وتتخطى جارتها الشمالية
2020-07-14 08:37:02


وفيات كورونا تفجع أميركا اللاتينية وتتخطى جارتها الشمالية


تخطى عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في أميركا اللاتينية، نظيره في أميركا الشمالية للمرة الأولى منذ بدء الجائحة وبحسب إحصاء لرويترز يوم الاثنين، استنادًا إلى البيانات الرسمية فقد سجلت أميركا اللاتينية بحلول اليوم الاثنين 144680 وفاة بالمرض حتى الآن، مقارنة بتسجيل 143847 في أميركا الشمالية التي تضم كندا والولايات المتحدة وتم تسجيل أول حالات مؤكدة للإصابة بالمرض في الأميركتين بفارق أيام في أواخر فبراير/ شباط الماضي، وظهرت أولا في كندا ثم الولايات المتحدة والمكسيك.



وفي البداية شهدت الولايات المتحدة وكندا تسارعًا بوتيرة أكبر في عدد الحالات. لكن أمريكا اللاتينية واجهت صعوبات جمة في احتواء التفشي بمجرد انتقاله خارج الأحياء الراقية التي كانت الإصابات فيها في العادة لمن سافروا إلى الخارج. وساهم شيوع الفقر والعمالة غير الرسمية وتدهور أوضاع الرعاية الصحية بخاصة في المناطق النائية في انتشار المرض على نطاق أوسع.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



دراسة بريطانية تؤكّد أنّ المناعة ضد "كوفيد 19" ربما تُفقَد في غضون أشهر



إصابة أكثر من ألف من موظفي الرعاية الصحية بالفلبين بفيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top