2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo “الطائرات والسفن الحربية جاهزة”… هكذا تستعد اليونان للرد على أي تحرك تركي logo بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم logo قصر الليدي كوكرن… تاريخ عريق جرفه انفجار بيروت logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الخارجية logo الذهب يلامس النجوم والغرام يرتفع 262 جنيهًا في مصر منذ بداية كورونا logo إصابة 3 موظفين بكورونا في الدوائر العقارية logo بعد مرور 4 أيام على التوقيفات.. تعليمات هامة من النيابة العامة التمييزية logo حال طوارئ في بقاعصفرين – الضنية.. بسبب كورونا
الريال الإيراني في أسوأ أحواله ويهبط لأدنى مستوى أمام الدولار الأميركي
2020-07-14 09:13:07


الريال الإيراني في أسوأ أحواله ويهبط لأدنى مستوى أمام الدولار الأميركي


هبط الريال الإيراني إلى أدنى مستوى له على الإطلاق أمام الدولار الأميركي في السوق غير الرسمية، الاثنين، حسبما أفاد موقع على الإنترنت متخصص في الصرف الأجنبي، مع تفاقم التداعيات الاقتصادية للعقوبات الأميركية وجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وبحسب موقع بونباست دوت كوم، الذي يرصد السوق غير الرسمية، فإن سعر الدولار وصل إلى 235 ألف و500 ريال وخسر الريال الإيراني نحو 70 بالمئة من قيمته في الشهور التالية لمايو 2018 في ظل تهافت الإيرانيين على العملة الأميركية خشية تأثير الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي والعقوبات على صادرات النفط الحيوية وما يترتب عليها من أضرار جسيمة بالاقتصاد. ويسجل سعر الصرف الرسمي 42 ألف ريال للدولار ويستخدم في الغالب لواردات الأغذية والأدوية التي تدعمها الدولة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



البنك المركزي الإيراني يتعهد بمحاربة المضاربة في العملة المحلية



هبوط الريال الإيراني أمام الدولار لأدنى مستوى منذ عامين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top