2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية logo فريقٌ فنيٌّ إسرائيليٌ تحت نيران حزب الله! logo حزب الله "يوثق" استهداف مقر الفرقة 91 في بيرانيت (فيديو)
صحة إسرائيل تحذِّر من انتشار "كورونا" داخل السجون
2020-07-14 10:34:15


صحة إسرائيل تحذِّر من انتشار كورونا داخل السجون


نشرت وسائل الإعلام العبرية اليوم الثلاثاء تفاصيل تحذيرات وزارة الصحة الإسرائيلية بسبب انتشار كورونا داخل السجون واستمرار الحكومة الإسرائيلية فى رفع القيود بعد ارتفاع معدل انتشار فيروس كورونا في السجون ومراكز الاعتقال وبين الاسرى والمعتقلين حذرت وزارة الصحة إلاسرائيلية من تفشي المرض بشكل أكبر وطالبت مصلحة السجون بتشديد الإجراءات الصحية في السجون وكتب نائب مدير عام وزارة الصحة ، "إيتامار جروتو" للمدير العام لوزارة الأمن الداخلي ، موشيه شيكو ، أنه ينبغي تشديد الإجراءات في السجون وأنه وافق على زيادة إجراءات التفتيش الوقائي داخل السجون.



وتأتي رسالة جروتو ، على خلفية تسجيل إصابات في صفوف السجانين والاسرى حيث تم تسجيل إصابة اسير فلسطيني في سجن جلبوع قبل يومين كذلك تسجيل أربعة إصابات لسجناء في سجن ابو كبير وستة حراس في سجن المسكوبية  وتنص الرسالة ، التي أنه تم توزيعها أيضًا على مصلحة السجون على ضرورة فصل المعتقلين الجدد عن القدماء، وتوفير تدابير الحماية والنظافة الصحية لجميع المعتقلين بما في ذلك زيارات المحامين والمسافة الاجتماعية وإجراءات النظافة في قاعات المحكمة.



وصوتت لجنة كورونا في إسرائيل على إعادة فتح برك السباحة والصالات الرياضية بعد إغلاقها بسبب قيود أزمة كورونا، بعد أن تقرر في وقت سابق من الأسبوع الماضي اغلاقها في أعقاب ارتفاع عدد اصابات كورونا في البلاد ويأتي هذه القرار خلافًا لقرار رئيس الحكومة الاسرائيلي، نتنياهو، ووزير الصحة أدلشتاين الذي صدر اليوم أيضًا ويقضي بتشكيل "معيار بنفسجي صارم جدًا" من أجل تقليص التجمهر حول برك السباحة، وبالتالي سيتم فتح برك السباحة من جديد وسط إجراءات انفاذ مشددة وتقييدات صارمة في هذه الأماكن.



ووسط التباين في المواقف، وتوجه أعضاء كنيست من المعارضة للتصويت ضد قرار الحكومة ونتنياهو بشأن التقييدات على برك السباحة والصالات الرياضية، هدد أعضاء في حزب "الليكود" بالإطاحة برئيسة لجنة كورونا في الكنيست يفعات بيطون، في حال تم التصويت ضد قرار الحكومة وسمحت برفع التقييدات عن برك السباحة ونوادي اللياقة البدنية وحذر رئيس الائتلاف والنائب في حزب "الليكود" ميكي زوهار رئيسة لجنة كورونا"، قائلًا: "قصتك انتهت في الليكود، أنت لست رئيسة اللجنة بعد الآن" وكانت الإذاعة الإسرائيلية "كان" قد نقلت في وقت سابق عن مصدر في حزب الليكود قوله "في حال صوتت اللجنة على فتح برك السباحة ونوادي اللياقة البدنية، سنقوم بتغيير رئيسة اللجنة".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرف على تأثير فيروس كورونا على "مناعة" جسم الإنسان



وفيات "كورونا" تفجع أميركا اللاتينية وتتخطى جارتها الشمالية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top