2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
بالفيديو: ناشط حاول رمي نفسه داخل قصر العدل في طرابلس بعد مثوله أمام القاضية نصار
2020-07-14 14:03:41

أوقفت القوى الأمنية، الناشط خالد الديك، داخل قصر العدل في طرابلس، وذلك بعد أن دخل مع مجموعة من المحتجّين رافعين الصوت داخل القصر ومردّدين شعارات “الثورة”..


وأظهر مقطع فيديو الناشط الديك وهو يحاول رمي نفسه من الطابق الأول داخل بهو قصر العدل بطرابلس، بعد محاولة توقيفه.


وبحسب المعلومات، فقد تمّ الإفراج عن جميع الشبّان الذين دخلوا مع الديك، باستثنائه هو حيث بقي قيد التوقيف.


وقد توجّه وفد من الشبّان الذين كانوا برفقة الديك إلى مكتب نقيب المحامين في طرابلس محمد المراد للطلب منه التدخل لعدم توقيفه.


من جهتها، ذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” أنّ الديك حاول رمي نفسه من الطابق الأول داخل قصر العدل في طرابلس، بعد مثوله أمام قاضية التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار، ما دفع عناصر قوى الأمن إلى التدخل لمنعه وإفشال محاولته.


وقد حضر قائد سرية طرابلس في قوى الأمن العقيد عبد الناصر غمراوي مع عدد من العناصر واصطحبوه إلى مكتب غمراوي، في السرايا برفقة عدد من الناشطين.


وعلمت عناصر الجيش وقوى الأمن على إقفال منافذ قصر العدل حيث يتجمع عدد من الناشطين.


 





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top