2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني logo يعقوبيان: محاولتكم لاستغلال الكارثة في عسكرة الدولة وقمع الحريات لن تمرّ logo الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة واحدة و262 إصابة جديدة بكورونا و195 حالة شفاء logo تسجيل 12 حالة وفاة و263 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان logo السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين المحلية لشهر آب الجاري logo هزة ارضية
اعتصام احتجاجاً على خطف مواطن
2020-07-14 16:06:58

نفّذ أهالي بلدة شعت – بعلبك، اعتصاماً على طريق بعلبك – الهرمل الدولية، احتجاجاً على خطف ابن بلدتهم أحمد محمد عاصي الحاج حسن الذي خطف ليلاً من أمام محطة يملكها لبيع الوقود عند مفرق البلدة.


وألقى رئيس رابطة مخاتير شمال بعلبك المختار علي محمد الحاج حسن كلمة باسم المحتجين فقال: “خطف ابننا أحمد من دون أيّ سبب، وحتى الساعة لم يردنا أي اتصال من أي مسؤول في الدولة، وكأننا في هذه المنطقة ما زلنا مواطنين قيد الدرس، وعملية الخطف لا نعرف حتى الآن أسبابها أو هوية الخاطفين أو مطالبهم، وإننا نضع هذه الحادثة برسم الدولة واجهزتها الامنية، ونناشد وزيري الدفاع الوطني والداخلية والبلديات الكشف عن هوية الخاطفين والافراج عن إبننا”.


وأضاف: “نرفض أن يدفعنا ما يجري من تفلت أمني إلى الأمن الذاتي، ولكن على الدولة القيام بواجباتها، كما اننا نناشد الرئيس بري والسيد حسن نصرالله تدارك الأمور وعدم السماح للفتنة بالدخول الى منطقتنا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top