2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo بشارة الاسمر ناشد عون ودياب توقيع مرسوم منح التعليم logo الأبيض: وضع قطاع الصحة في لبنان بمواجهة أقسى اختبار له حتى الآن logo سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة logo بدأ التداول باسم القاضي سامر يونس ليكون المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت logo فضل الله: لتتغير العقلية التي أوصلت البلد للانهيار ومعالجة الفساد المتحكم بمقاليد السلطة logo ظريف: الخزانة الأميركية هي من تقرر مع من تتعامل الشركات الأوروبية logo وزير الدفاع التركي: نريد تسوية التوتر مع اليونان بشأن المتوسط عبر الحوار المشترك logo الصحة العالمية: تقوم بتنسيق الجهود مع السلطات الروسية بشأن اللقاح المبتكر
الخطر يهدد مستشفى رفيق الحريري
2020-07-14 16:07:07

جدّد مدير مستشفى رفيق الحريري فراس أبيض قرع “ناقوس الخطر”، مشيراً إلى أنّ “الفيول الموجود لدينا يكفي لمدّة عشرة أيام كحدّ أقصى”.


وقال في تصريح إلى قناة “LBCI”، إنّ الكهرباء أمر أساسي لأي مستشفى، مضيفاً: “بسبب الكهرباء، نحن نعتمد على المولدات لدينا التي تعمل على المازوت”.


ولفت إلى أنّ ذلك كان مجدياً في السابق حين كان التيار الكهربائي ينقطع عن المستشفى لنحو ساعة يومياً، “أما اليوم، فبات انقطاع الكهرباء يتراوح بين 12 و15 ساعة يومياً بحسب التغذية”.


وحذر من أنّ هذا الأمر “يستهلك المخزون الذي لدينا”، وقال: “لذلك، قرعنا ناقوس الخطر، باعتبار أن ذلك يمكن أن يؤثر على عمل الأجهزة لدينا”، مضيفاً: “صحيح أنّنا تلقينا عدداً من المبادرات منذ الأمس، ولكن المخزون الذي لدينا لن يكفي سوى لثمانية أو عشرة أيام كحدّ أقصى”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top