2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع طارئ للعاملين في المستشفيات الحكومية .. اليكم ما تقرر logo "المالية" تعلق على احتمالية التأخير في صرف رواتب القطاع العام! logo بِـ"القذائف الفوسفورية والضوئية"... الجيش الاسرائيلي يستهدف حرج يارون (صورة) logo ما خفي كان أعظم... أهداف جهنيمة تطال بحر غزة! logo بندٌ جديد على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غدً! logo "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! logo "خبر جدًا مهم"... عطية: لا يزال "الاعتدال" حاضرًا في كل امكاناته logo تسريبات إسرائيلية "مغشوشة" تخرج إلى العلن!
الخطر يهدد مستشفى رفيق الحريري
2020-07-14 16:07:07

جدّد مدير مستشفى رفيق الحريري فراس أبيض قرع “ناقوس الخطر”، مشيراً إلى أنّ “الفيول الموجود لدينا يكفي لمدّة عشرة أيام كحدّ أقصى”.


وقال في تصريح إلى قناة “LBCI”، إنّ الكهرباء أمر أساسي لأي مستشفى، مضيفاً: “بسبب الكهرباء، نحن نعتمد على المولدات لدينا التي تعمل على المازوت”.


ولفت إلى أنّ ذلك كان مجدياً في السابق حين كان التيار الكهربائي ينقطع عن المستشفى لنحو ساعة يومياً، “أما اليوم، فبات انقطاع الكهرباء يتراوح بين 12 و15 ساعة يومياً بحسب التغذية”.


وحذر من أنّ هذا الأمر “يستهلك المخزون الذي لدينا”، وقال: “لذلك، قرعنا ناقوس الخطر، باعتبار أن ذلك يمكن أن يؤثر على عمل الأجهزة لدينا”، مضيفاً: “صحيح أنّنا تلقينا عدداً من المبادرات منذ الأمس، ولكن المخزون الذي لدينا لن يكفي سوى لثمانية أو عشرة أيام كحدّ أقصى”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top