2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أكدوا أن الدخول في فراغ سياسي لفترة طويلة سيؤخر الاتفاق مع "النقد الدولي" محللون يكشفون عن توقعات اقتصادية مُرعبة تُنذر بتعميق الانكماش بعد كارثة مرفأ بيروت logo روسيا تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مرتفعة خلال الشهر الجاري logo ما حقيقة حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟ logo ارتفاع درجات الحرارة.. اليكم التفاصيل logo هذا ما كشفته السفارة التركية عن المساعدات للبنان logo الجيش يواصل عمليات رفع الانقاض logo محامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائياً في قضية تفجير مرفأ بيروت logo دار الفتوى في طرابلس: مدينتنا لم تكن يوما بيئة حاضنة لأي ممارسات إرهابية بل كانت ضحية لها
وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد
2020-07-14 16:55:40

أصدرت وزارة العمل اليوم البيان التالي:


تذكر وزارة العمل ببيانها الذي اصدرته الاسبوع الفائت انه وبهدف حماية اليد العاملة اللبنانية والحفاظ على ديمومة العمل داخل الشركات والمؤسسات خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية والصعبة، تؤكد على ما يلي:


1- الطلب من المؤسسات والشركات كافة العاملة على الأراضي اللبنانية،التزام تطبيق احكام النصوص القانونية المتعلقة بالمهن المحصورة باللبنانيين سندا الى القوانين المرعية الاجراء.

2-التقيد بنسب العمالة الأجنبية الصادرة عن وزارة العمل.

3 – تعلن الوزارة عن إطلاق حملة تفتيش واسعة النطاق بدءا من يوم غد الأربعاء في الخامس عشر من تموز الحالي على الأراضي اللبنانية كافة، للتأكد من الالتزام بما سبق وأدلت به أعلاه لناحية المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية التي قد تصل الى إقفال المؤسسة المخالفة.




Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top