2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo قبيسي للسيد: المجلس النيابي لن يسقط بالمؤامرات وعلى الحكومات المتعاقبة تحمل مسؤليات افعالها​​​​​​​ logo بانو تلقى اتصالا من سفير لبنان في سيول واطلعه على حاجات مدينة بيروت logo نعمه جال برفقة كرامي ونجار على مرفأ طرابلس: برنامج التغذية العالمية سيقدم لنا 130 الف طن من القمح logo يعقوب: اخذ ترامب ما يريد فهل اخذت المنظومة ما تريد؟ logo اجتماع طارئ لكتلة التنمية والتحرير في عين التينة برئاسة بري logo وزير الخارجية الألماني: العلاقات الألمانية الروسية أهم من أن تترك لإرادة القدر logo بايدن أعلن مساندته للمشاركين بالاحتجاجات في بيلاروس logo استقالة الحكومة كشفت استمرار هيمنة الطبقة السياسية الفاسدة... ونحن إلى تكوين جديد للبنان جديد (بقلم جورج عبيد)
هذا ابرز ما جاء في مقررات مجلس الوزراء
2020-07-14 17:56:21

عقد مجلس الوزراء قبل ظهر اليوم في القصر الجمهوري في بعبدا جلسة برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون، وبعد انتهاء الجلسة تلت ​وزيرة الإعلام​ منال عبد الصمد​ المقررات مشيرة  إلى أن مجلس الوزراء قرر التريث في بت ​استقالة​ المدير العام لوزارة المالية​ آلان بيفاني والموافقة المبدئية على الورقة المتعلقة بالنازحين السوريين​، بالإضافة إلى الطلب من الهيئة الاستشارية العليا إبداء الرأي في بعض المسائل التي طرحها الوزراء حول شركات الترابة، والسماح لشركات الترابة موقتًا تنفيذ مشروع تأهيل مواقع المقالع لفترة أقصاها 3 أشهر.


كما أعلنت ان مجلس الوزراء وافق على مشاريع قوانين تتعلق بقطع حساب الموازنة من العام 1997 الى 2003 ووافق على مشروع قانون يتعلّق بقطع حساب الموازنة للعام 2018.


وأضافت انه “إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحين مع مراعاة الكفاءة والجدارة والأخذ بمقتضيات الوفاق الوطني وتكليف وزير التنمية الإدارية إعداد ملف حول التوظيف غير الشرعي”، موضحة ان “الخلاف في موضوع تعيين خفراء الجمارك كان بين مراعاة الكفاءة والجدارة والوفاق الوطني والعيش المشترك”.

ولفتت إلى أنه “تم اقتراح أن يشمل التدقيق الجينائي الهدر بكهرباء لبنان، وبسبب معارضة بعض الوزراء لشركة كرول، تقدم وزير المالية غازي وزني بأسماء 6 شركات، وهناك إصرار أن يكون القرار سريع وفاعل”.




Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top