2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إلقاء قنبلة على منزل معاون في قوى الأمن في عكار.. هل من إصابات؟ logo "مغرضة ومفبركة"... تركيا تنفي مزاعم تصديرها الأسلحة إلى إسرائيل logo "نعمل بصمت"... حجار: ارتدادات الفقر تطال كل المؤسسات! logo اعتدى على خاله بالضرب المُبرح... تفاصيل ما حصل في زغرتا! logo "تحية الأهل غزة"... كرم: لا مكان للمشاريع الإلغائية في لبنان logo طقس "ربيعي دافىء" بإنتظاركم! logo نقابة مستخدمي عمال المياه في البقاع تعلّق الاضراب logo لضبط المتورطين... المطالبة بفتح تحقيق بهروب داني الرشيد من السجن!
وزير الطاقة: المازوت يتبخر
2020-07-14 18:04:34

أعلن وزير الطاقة والمياه ريمون غجر بعد إنتهاء جلسة مجلس الوزراء التي عُقدت اليوم في قصر بعبدا، أنه “في منتصف الأسبوع المقبل ستزيد التغذية بالكهرباء عندما تبدأ المعامل كلها بالعمل سواسيةً بالغاز أويل وفيول الغريد (ب) والغريد (أ)”.


وأشار غجر إلى أن “المازوت يتبخّر ونريد أن نعرف أين تذهب الكمّيات ما بين التخزين والتهريب”.


وفيما يتعلق بزيادة حجم الاستيراد في المشتقات النفطية من الكويت، إعتبر غجر أنه “لدينا عقد مع “كويت بتروليوم” ينتهي آخر هذا العام ونبحث زيادة الكميات ومن الملفات التي بحثها اللواء ابراهيم في الكويت ملف المشتقات النفطية وعاد بأجواء ايجابية”




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top