2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo حريق يهدد المنازل ومناشدة للمساعدة logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. كيف توزعت؟ logo الحاج عبد الحميد تاج الدين.. لا يليق الموت بأمثالك logo بري بذكرى إنتصار تموز: نجدد التزام لبنان بتحرير كامل ترابه وتمسكه بعناوين قوته logo الطبش: القوانين التي أقرت هي عينة اولية من اقتراحات تُسهم بالتخفيف من وجع الناس المتفاقم logo وزير الصحة يتفقد المستشفى الميداني المغربي في الكرنتينا logo عون بحث مع شريم بإجراءات دفع التعويضات لعدد من المواطنين وعرض مع محفوظ للواقع الإعلامي logo الرئيس الإندونيسي: يتم العمل على لقاح خاص ضد الكورونا منذ ثلاثة أشهر
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7380.35 نقطة
2020-07-14 18:17:28


مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 738035 نقطة


 أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 31.86 نقطة ليقفل عند مستوى 7380.35 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.9 مليارات ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 267 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 257 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 51 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 136 شركة على تراجع. وكانت أسهم شركات أملاك, ووفرة, وأنعام القابضة, وشمس, وكيمانول الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات تهامة, وزين السعودية, والصقر للتأمين, والأبحاث والتسويق, وعسير فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10% و 5.40% .



فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, وزين السعودية، وكيمانول, وأملاك, وسيرا هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات دار الأركان, والراجحي, وأملاك, وزين السعودية، والأسماك هي الأكثر نشاطا في القيمة. كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 447.77 نقطة ليقفل عند مستوى 7883.27 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 8.8 ملايين ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 154 ألف سهم تقاسمتها 799 صفقة.



قد يهمك ايضـــًا :



مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7232.34 نقطة



تراجع معظم أسواق الخليج مع تزايد إصابات فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top