2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كمامة لبنانية الصنع تقتل ″كورونا″.. اليكم التفاصيل logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: اصطياد سمكة كبيرة في عكار logo عبدالاله ميقاتي.. لغيابك مرارة غياب الوالدين!.. غسان ريفي logo ماينتز يُسقط لايبزيغوشالكه في مواجهة جحيم بايرن logo مبابي يشغل «باريس» بمستقبله logo برشلونة لمواصلة النهوض.. و«الروخيبلانكوس» للابتعاد في الصدارة logo أرسنال يودّع.. و«الشياطين» لإخراج ليڤربول
تفاصيل موعد الموجة الارتدادية لفيروس كورونا على مصر
2020-07-14 19:32:09


تفاصيل موعد الموجة الارتدادية لفيروس كورونا على مصر


قال الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة للطوارئ والرعاية الصحية، إن هناك موجة أرتدادية لفيروس كورونا المستجد سوف تتعرض لها مصر، وما زال العلماء فى تردد تام حول العديد من الأحتمالات بشأن الفيروس لتحوره بشكل دائم .وأوضح وديع، في مداخلة تليفونية لـ " التلفزيون المصري" أن هذه الموجه سوف تأتي نتيجة لعدم اهتمام المواطنين، والحرص على أتباع جميع إجراءات الوقاية لعدم الإصابة بالفيروس، منوها إلى أن مصر يمكن أن تتعرض لموجة أرتدادية خلال الأسبوع المقبل، وينتج عنها ارتفاع عدد حالات الإصابة بـ فيروس كورونا بشكل كبير.اقرأ ايضًا | هل هناك موجة فعليا لفيروس كورونا على مصر .. الصحة تجيب وشدد على ضرورة توخي الحذر الشديد وعدم التهاون في الإجراءات الاحترازية لتجنب الوصول إلى ما يعرف بالهزة أو الموجة الارتدادية على مصر، لتجنب ما حدث مع الدول السابقة، وعودة انتشار الفيروس بقوة.وأستكمل الحوار، بأن جميع الفيروسات التى انتشرت في أى وقت كان لها موجه ثانية، ولذلك من المتوقع حدوث موجة ثانية لـ فيروس كورونا على مصر بشكل كبير، نتيجة عدم التزام المواطن بخطوات الوقاية الواجب أتباعها، والشعور بالأمان.وأكد أن انخفاض منحنى أعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر خلال آخر 10 أيام يدل على سير منظومة الصحة المصرية في الطريق السليم، مشددا على ضرورة توخي الحذر الشديد وعدم التهاون في الإجراءات الاحترازية لتجنب الوصول إلى هذه الموجة.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



بانة توضّح أنها لم تحاول أن تكون مؤثرة وتطالب الجمهور بعيش أيامه بفرح 



سبب إصابة البعض بفيروس "كوفيد-19" وعدم ظهور الأعراض عليهم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top