2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إلقاء قنبلة على منزل معاون في قوى الأمن في عكار.. هل من إصابات؟ logo "مغرضة ومفبركة"... تركيا تنفي مزاعم تصديرها الأسلحة إلى إسرائيل logo "نعمل بصمت"... حجار: ارتدادات الفقر تطال كل المؤسسات! logo اعتدى على خاله بالضرب المُبرح... تفاصيل ما حصل في زغرتا! logo "تحية الأهل غزة"... كرم: لا مكان للمشاريع الإلغائية في لبنان logo طقس "ربيعي دافىء" بإنتظاركم! logo نقابة مستخدمي عمال المياه في البقاع تعلّق الاضراب logo لضبط المتورطين... المطالبة بفتح تحقيق بهروب داني الرشيد من السجن!
تفاصيل موعد الموجة الارتدادية لفيروس كورونا على مصر
2020-07-14 19:32:09


تفاصيل موعد الموجة الارتدادية لفيروس كورونا على مصر


قال الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة للطوارئ والرعاية الصحية، إن هناك موجة أرتدادية لفيروس كورونا المستجد سوف تتعرض لها مصر، وما زال العلماء فى تردد تام حول العديد من الأحتمالات بشأن الفيروس لتحوره بشكل دائم .وأوضح وديع، في مداخلة تليفونية لـ " التلفزيون المصري" أن هذه الموجه سوف تأتي نتيجة لعدم اهتمام المواطنين، والحرص على أتباع جميع إجراءات الوقاية لعدم الإصابة بالفيروس، منوها إلى أن مصر يمكن أن تتعرض لموجة أرتدادية خلال الأسبوع المقبل، وينتج عنها ارتفاع عدد حالات الإصابة بـ فيروس كورونا بشكل كبير.اقرأ ايضًا | هل هناك موجة فعليا لفيروس كورونا على مصر .. الصحة تجيب وشدد على ضرورة توخي الحذر الشديد وعدم التهاون في الإجراءات الاحترازية لتجنب الوصول إلى ما يعرف بالهزة أو الموجة الارتدادية على مصر، لتجنب ما حدث مع الدول السابقة، وعودة انتشار الفيروس بقوة.وأستكمل الحوار، بأن جميع الفيروسات التى انتشرت في أى وقت كان لها موجه ثانية، ولذلك من المتوقع حدوث موجة ثانية لـ فيروس كورونا على مصر بشكل كبير، نتيجة عدم التزام المواطن بخطوات الوقاية الواجب أتباعها، والشعور بالأمان.وأكد أن انخفاض منحنى أعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر خلال آخر 10 أيام يدل على سير منظومة الصحة المصرية في الطريق السليم، مشددا على ضرورة توخي الحذر الشديد وعدم التهاون في الإجراءات الاحترازية لتجنب الوصول إلى هذه الموجة.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



بانة توضّح أنها لم تحاول أن تكون مؤثرة وتطالب الجمهور بعيش أيامه بفرح 



سبب إصابة البعض بفيروس "كوفيد-19" وعدم ظهور الأعراض عليهم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top