2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
الصحة المصرية تعلن 111 مصابا فقط على أجهزة التنفس الصناعي
2020-07-14 22:35:31


الصحة المصرية تعلن 111 مصابا فقط على أجهزة التنفس الصناعي


قال الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة للطوارئ والحالات الحرجة، إنه منذ 10 أيام نشهد انخفاضا في أعداد الإصابات والوفيات بـ فيروس كورونا وهذا المنحنى ممتاز يدل على أن المنظومة الصحية في مصر تعمل في الطريق الصحيح وان بروتوكولات العلاج تحقق نتائج جيدة .وأضاف شريف وديع في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم "، قائلا: "نحن في حالة تفاؤل ولكن على المواطن الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية ".وتابع: "عدد المصابين على أجهزة التنفس الصناعي 111 حالة فقط  وتتوافر أماكن في مستشفيات العزل ".ولفت: "مصر محروسة بسبب الخطة الاحترازية المنتظمة ووعي المواطن بمخاطر فيروس كورونا ". وأكمل شريف وديع :"  كل التحية والتقدير إلى الأطقم الطبية التي يواجهون فيروس كورونا على الخطوط الأمامية ".





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



تفاصيل موعد الموجة الارتدادية لفيروس كورونا على مصر



  مكافحة العدوى تعلن أن أعداد مصابي كورونا ستكون بالعشرات وليس المئات خلال آب/أغسطس



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top