2020- 08 - 05   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
الممثلة عبير بيبرس قاتلة زوجها تتراجع عن اعترافها وتفجر مفاجأة في النيابة
2020-07-15 00:00:38

أثارت واقعة قتل الممثلة المصرية ​عبير بيبرس​ لزوجها ​عمرو سيد​ الكثير من الجدل وضجة واسعة خصوصاً في مصر.

وبعد اعترافها في محضر الشرطة بقتل زوجها بطعنه بزجاجة مكسورة  في رقبته ، عادت الممثلة عبير بيبرس أمام النيابة لتفجر مفاجأة وتفاصيل جديدة في حادثة مقتل زوجها بعد مشاجرة وقعت بينهما.

وقال محامي المتهمة أحمد البحقيري إنه وفقا لما جاء في اعترافات موكلته قد تزوجت من صاحب شركة مقاولات منذ ثمانية أشهر، وبعد مرور الأشهر الأولى للزواج في سعادة بينهما بدأت المشكلات تجد طريقها إلى حياتهما وإنه دائماً ما كان يتعدى عليها بالضرب والسبّ.

وأضاف المحامي إنه في يوم الحادث نشبت مشاجرة بينهما بسبب خلافات مادية نظرا لأنه اقترض منها المال وخلافات أخرى تتعلق بزوجته الأولى.

تبدل أقوالها

وعبر  اعتراف جديد  ومختلف عن السابق،  قالت “عبير بيبرس” أنها لم تقدم على قتل زوجها وإنما حدثت مشاجرة بينهما وسقط زجاج مكتبه داخل شقتها وتناثر على الأرض، وأثناء المشاجرة سقط زوجها فأصيب بزجاجة في صدره، لافتة إلى أنها طلبت له الإسعاف لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقد أثارت قضية قتل الممثلة عبير بيبرس لزوجها جدلاً كبيراً، خاصة بعد إلقاء القبض عليها واعترافها خلال التحقيقات بقتل زوجها خلال شجار بينهما في منزل الزوجية في البساتين، وفي التفاصيل حكت عبير أن المشاجرة لم تستمر سوى ثلاث دقائق.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top