2020- 08 - 05   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
رنا العظم: شركات الإنتاج السورية مطالبة بإنقاذ ساحتنا الدرامية
2020-07-15 00:00:42

دمشق - هدى العبود

عبّرت الفنانة رنا العظم عن استيائها لما يحدث للدراما السورية حاليا، حيث اعتبرت العظم خلال حديثها لـ «الأنباء» أن الموسم الرمضاني الماضي أسوأ موسم يمر على الدراما السورية، متمنية أن يكون القادم افضل بعودة شركات الانتاج السورية لبلادها بعد أن تركتها في الحرب لإنقاذ ما يمكن انقاذه.

وأضافت: على شركات الانتاج التي تركت سورية في أزمتها التي لم تنته ان تعود لعدة أسباب وأهمها الاسباب اقتصادية التي تعاني منها سورية، وأقول للشركات التي لم تترك سورية بمحنتها: كانت لديكم فرصة ذهبية لصنع دراما ومسرح وسينما تتصدر الفضائيات العربية والعالمية، خاصة ان هناك أعمالا سورية مترجمة للغات أخرى وكان عليهم الاعتماد على الممثل الجيد وليس على من دخل الوسط الفني من اجل الشهرة ودون أي مؤهلات فنية، ولكن للأسف لم تستغلوا الفرصة لتقدموا أعمالا درامية يشار إليها بالبنان.

وبخصوص مسلسل «صقار» قالت: حقيقة هناك إشكالات كثيرة حول العمل الذي توقف تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا، ولهذا سافر الفنانون الى الأردن، ولليوم لا نستطيع السفر اليهم، وفي المقابل هم لا يستطيعون، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي حل على الرغم من جمالية قصة العمل التي تدور حول الصراع بين الخير والشر، وأجسد فيه شخصية «هيلة» شقيقة بطل العمل الفنان رشيد عساف وأمي الفنانة الأردنية جوليت عواد، وأتمنى تفرج الأمور حتى نستطيع استكمال العمل.

وذكرت العظم أنها تابعت في الموسم الرمضاني أعمالا مصرية جيدة مثل «البرنس» وهو عمل اجتماعي متكامل، كما تابعت مسلسل «فلانتينو» للقدير عادل إمام، وحاليا بدأت تتابع الأعمال السورية والخليجية التي عرضت في رمضان لأنها لم تتابع بثها الأول لانشغالاتها الفنية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top