2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الاحتدام إلى الذروة: حكومة “قادرة” برئاسة الحريري؟ logo افتتاحية “البناء”: هيل لتقدّم في الترسيم… وظريف يحذّر من الإملاءات… ووزيرة دفاع فرنسا لحكومة قويّة
للمرة الأولى نيللي ومنى في مسلسل
2020-07-15 00:00:52


نشرت الفنانة نيللي كريم عبر حسابها على «فيسبوك»، صورة من أحد مسلسلاتها «نمرة 2»، لتعلن بها عرضه قريبا على منصة «شاهد vip»، وعلقت عليه: «بكره فكرة الندم، دلوقتي بحاول ما أغلطش عشان ما أندم، مسلسل (نمرة اتنين) قريبا». وفجرت نيللي مفاجأة بإعلانها عن مشاركة الفنانة منى زكي لها في المسلسل، بعد نشرها مقطع فيديو لبرومو العمل عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها على «انستغرام».

ومسلسل «نمرة 2» عبارة عن حلقات متصلة، تضم قصصا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، وتم تصويره في 6 مدن عربية مختلفة، هي الرياض، وجدة، والقاهرة، والجونة، وبيروت، ودبي، ويشارك في بطولته كل من: نيللي كريم ومنى زكي وشيرين رضا، وأمينة خليل، وصبا مبارك، وعادل كرم، وعمرو يوسف.

يشار الى أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل بـ «100 وش»، من بطولة: آسر ياسين، علا رشدي، مصطفى درويش، شريف دسوقي، حنان يوسف، دنيا ماهر، إسلام إبراهيم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top