2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الاحتدام إلى الذروة: حكومة “قادرة” برئاسة الحريري؟ logo افتتاحية “البناء”: هيل لتقدّم في الترسيم… وظريف يحذّر من الإملاءات… ووزيرة دفاع فرنسا لحكومة قويّة
مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر
2020-07-15 08:33:04


مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على كورونا في أميركا خلال شهر


كشف مدير مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، اليوم الثلاثاء، عن قدرة الولايات المتحدة على السيطرة على جائحة كورونا في غضون شهر إلى شهرين وبحسب شبكة "سي إن بي سي" قال الدكتور روبرت ريدفيلد، مدير مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها: "إذا تمكنا من جعل الجميع يرتدون قناعًا الآن، أعتقد أنه في غضون أربعة أو ستة أو ثمانية أسابيع يمكننا السيطرة على هذا الوباء".



توصي كل من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها -أحد أهم المؤسسات الطبية في أمريكا- ومنظمة الصحة العالمية بأن يرتدي الناس الأقنعة كوسيلة لإبطاء انتشار الفيروس، الذي أصاب أكثر من 13 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقتل ما لا يقل عن 570 ألفًا ويقول العلماء أن الفيروس يمكن أن ينتشر من خلال القطرات المتناثرة من الجهاز التنفسي والتي تخرج عندما يسعل أو يعطس المصاب. تشير الدراسات إلى أن الأقنعة قد تكون بمثابة حاجز مفيد لنشر العدوى. تقول دراسة نشرتها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها: "مع احتمال انتقال المرض دون أعراض، يجب النظر في اعتماد سياسات واسعة النطاق تتطلب تغطية الوجه في الأماكن العامة للحد من تأثير وحجم الموجات الإضافية لجائحة كوفيد- 19".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60%



7 علامات يصدرها جسدك قد تكشف إصابتك بـ"كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top