2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الأمن العام: فتح مركزي المصنع والعبودية يومي 11و13 آب أمام اللبنانيين الراغبين بالعودة من سوريا logo حب الله: المنظومة الفاسدة تعمل لتعاود سطوتها بأسرع وقت ممكن والله يعين لبنان على اللبنانيين logo نقابة الصيارفة تحدد سعر صرف الدولار بين الشراء بسعر 3850 والبيع بسعر 3900 logo وهاب: بيروت علمتنا وحضنتنا وأطعمتنا ولماذا نستل كلنا الخناجر لنطعن بها؟ logo تسجيل 292 وفاة و4376 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في المكسيك logo تلغراف: بريطانيا قد تلغي الإحصاء اليومي لوفيات كورونا logo الصحة البحرينية: تسجيل حالة وفاة و382 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo ماكرون​: مصممون على مكافحة الجماعات الإرهابية
الأطباء يستأصلون دودة حية من داخل لوزة مريضة
2020-07-15 09:28:23


الأطباء يستأصلون دودة حية من داخل لوزة مريضة


استطاع فريق طبي ياباني سحب دودة حية من داخل لوزات مريضة، بعد خمسة أيام من تناولها وجبة طبق ياباني شهير على مستوى العالم.وعانت السيدة البالغة من العمر 25 عامًا، التي لم يتم الكشف عن اسمها، في مارس/ آذار الماضي من التهاب في الحلق وألم في اللوزتين بعد خمسة أيام من تناول طبق من وجبة "الساشيمي" (وجبة تشبه السوشي تتضمن أسماك نيئة) في أحد المطاعم اليابانية.



وسرعان ما اكتشف الأطباء المشكلة، بعد توجهها إلى المستشفى، حيث عثر الفريق الطبي على دودة بطول 1.5 بوصة (3.81 سنتيمترا) تعيش داخل لوزتها اليسرى والتي من المحتمل أنها كانت داخل الأسماك التي تناولتها واستخدم الأطباء ملاقط معدنية لسحب الدودة، والتي كانت لا تزال على قيد الحياة، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



عادة ما توجد الديدان المستديرة في الأسماك، حيث تتسبب عملية الطهي بقتلها، لكن الوجبات السريعة الشهيرة مثل "السوشي" أو "الساشيمي"، والتي تحتوي على أسماك غير مطهية أو نصف المطهية، قد تسبب بحدوث هذه المشكلات وتعلق الديدان في بعض الحالات بمنطقة الحلق بدلاً من الوصول إلى الأمعاء، حيث يمكن أن تسبب الألم والتهيج، بما في ذلك السعال المستمر. وبحسب التقارير الطبية، تستقبل المستشفيات حوالي 700 إصابة بالديدان المستديرة المرتبطة بوجبات السوشي والساشيمي يتم الإبلاغ عنها بشكل متزايد مع استمرار شعبية هذه الوجبات بالنمو.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



9 أسباب للإصابة بالسعال وطرق علاجه بالأعشاب والأطعمة



أعراض فيروس كورونا يمكن أن تظهر قبل السعال والحمى



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top