2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كمامة لبنانية الصنع تقتل ″كورونا″.. اليكم التفاصيل logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: اصطياد سمكة كبيرة في عكار logo عبدالاله ميقاتي.. لغيابك مرارة غياب الوالدين!.. غسان ريفي logo ماينتز يُسقط لايبزيغوشالكه في مواجهة جحيم بايرن logo مبابي يشغل «باريس» بمستقبله logo برشلونة لمواصلة النهوض.. و«الروخيبلانكوس» للابتعاد في الصدارة logo أرسنال يودّع.. و«الشياطين» لإخراج ليڤربول
وزير الصحة الروسي يقترح إجراء مناقشات مع الخبراء الأميركيين بشأن "كورونا"
2020-07-15 09:28:27


وزير الصحة الروسي يقترح إجراء مناقشات مع الخبراء الأميركيين بشأن كورونا


اقترح وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو إجراء مناقشات بين الخبراء الروس والأمريكيين لتبادل الخبرات في مجال محاربة فيروس كورونا، وفي هذا الصدد أفادت وزارة الصحة الروسية بأن الوزير موراشكو عقد لقاء مع السفير الأمريكي بموسكو جون ساليفان، الثلاثاء وأشار موراشكو خلال اللقاء إلى أن روسيا تود تبادل الخبرات لتقليص معدلات الوفيات جراء فيروس كورونا، على الرغم من أنها لم تكن مرتفعة في روسيا، مضيفا أنه "في بعض الأحيان تؤثر مختلف المسائل الخاصة بتقديم العلاج الطبي والمواقف بشأن الوقاية من كوفيد-19 وتشخيصه بشكل ملموس على النتائج النهائية" وبحث الجانبان انتشار فيروس كورونا في روسيا والولايات المتحدة، وخصائص تطورات الوضع الوبائي في مختلف المناطق في دول معينة ومسائل تقديم العلاج الطبي العالي النوعية للمصابين بكوفيد-19، حيث شكر الجانبان بعضهما البعض على تقديم المساعدة المتبادلة في محاربة فيروس كورونا.



المصدر: RT



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"كورونا" يفتك بـ3 ولايات ويدق ناقوس الخطر في الولايات المتحدة الأميركية



لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top