2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كمامة لبنانية الصنع تقتل ″كورونا″.. اليكم التفاصيل logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: اصطياد سمكة كبيرة في عكار logo عبدالاله ميقاتي.. لغيابك مرارة غياب الوالدين!.. غسان ريفي logo ماينتز يُسقط لايبزيغوشالكه في مواجهة جحيم بايرن logo مبابي يشغل «باريس» بمستقبله logo برشلونة لمواصلة النهوض.. و«الروخيبلانكوس» للابتعاد في الصدارة logo أرسنال يودّع.. و«الشياطين» لإخراج ليڤربول
الخارجية الإيرانية: لا بديل عن الاتفاق النووي
2020-07-15 09:55:59

طالبت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأربعاء، جميع دول الأعضاء الموقعة على الاتفاق النووي بالحفاظ على مضامينه وتنفيذه بالكامل.

وجاءت تصريحات الخارجية الإيرانية لمناسبة الذكرى الخامسة للاتفاق النووي حيث قالت إن “لا بديل عن الاتفاق النووي وعلى الدول الأعضاء فيه ضمان التوازن في تنفيذ تعهداته”.


وشكرت الخارجية الإيرانية كل من روسيا والصين على موقفها بسبب سعيهم الدائم للحفاظ على الاتفاق النووي، مؤكدة أنها “تأمل أن يستمر هذا التعاون بين جميع الدول”.


وفي السياق نفسه، غرد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، يوم أمس الثلاثاء، بمناسبة مرور بمناسبة مرور 5 اعوام على توقيع الاتفاق النووي، الذي وصفه بأكبر انجاز دبلوماسي خلال العقد الاخير، موجها النقد من جديد إلى حكومة ترامب على اجراءاتها اللاقانونية قبال هذا الاتفاق.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top