2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بري: كل الجهود يجب ان تنصّب لإتمام الاستحقاق الرئاسي logo تايوان تسجل أكثر من 200 زلزال وهزة ارتدادية بيوم واحد logo ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى 34183 منذ بدء العدوان logo ميقاتي: نتمسك اكثر من اي وقت بالاستحقاق الاصلاحي logo 32 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية logo بانتظار استقلال سوريا الثالث...تتشابه الوجوه والأحداث والنهايات logo البرلمان البريطاني يقرّ قانوناً لترحيل مهاجرين غير نظاميين..إلى رواندا logo حرب غزة تشعل الجامعات الاميركية..وتمتد الى السلطات المحلية
بولتون: ترامب يدير البيت الأبيض عن طريق الصراعات الداخلية
2020-07-15 09:56:02

قال مستشار الأمن القومي الأميركي السابق، جون بولتون، أن الرئيس الأمركي، ترامب، يدير البيت الأبيض عن طريق الصراعات الداخلية على السلطة.

وكشف بولتون خلال حواره مع هيئة الإذاعة الألمانية “دويتشه فيله”، عن أن دونالد ترامب يشعر بالغيرة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الصيني شي جين بينغ.


جون بولتون، هو واحد من ثلاثة مستشارين سابقين للأمن القومي عملوا مع ترامب، وفي كتابه الأخير الذي يحمل اسم “الغرفة التي شهدت الأحداث”، يرسم بولتون صورة مزعجة لترامب، حيث وصفه بأنه الرئيس الذي لا يقرأ، وأنه لا يستوعب القضايا المعقدة الخاصة بالأمن القومي.

وأضاف مستشار الأمن الأميركي السابق، أن ترامب لا يثق في الموظفين المحيطين به. كما وصفه بأنه لايعي معنى أن يكون رئيسا للولايات المتحدة.

وشدد، “بشكل ما، ترامب كان يحب التحدث إلى “الكبار”. كما تعلمون، يلتقي “الكبار” ويفعلون أشياء “الرجال الكبار”. هكذا كان الأمر ببساطة، على ما أعتقد”.

بسؤاله عن خوف الرئيس الأميركي من نظيره الروسي قال بولتون: “لا أعتقد أنه يخافه”.


وتراجعت شعبية الرئيس الأميركي قبيل الانتخابات الرئاسية الأميركية في استطلاعات الرأي. ويصف المحافظون الناقمون الرئيس الجمهوري بعدم الكفاءة ويعبئون الرأي العام ضده، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، علاوة على ملايين العاطلين عن العمل في عموم البلاد، والاحتجاجات بشأن العنصرية منذ مقتل جورج فلويد.

وهم في ذلك يتفقون مع جو بايدن، المنافس الديمقراطي لترامب في السباق نحو البيت الأبيض، والذي لا يتردد بدوره بوصف غريمه بعدم كفاءة ترامب في قيادة البلاد.




Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top