2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع التركية: تحييد 3 إرهاببين من بي كا كا بغارة جوية شمالي العراق logo إرتفاع حصيلة السيول والأمطار في السودان إلى 30 قتيلا logo اللجنة الصحية في الصين أعلنت تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo هل هناك محاولة لتعويم الحكومة خلال جلسة اليوم؟ logo التحكم المروري: 13 جريحا في 8 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo معهد روبرت كوخ: تسجيل حالة وفاة واحدة و436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا logo أستراليا تسجل “أسوأ أيام” كورونا على الإطلاق logo روسيا: أميركا لن تتردد في خنق أوروبا جرياً وراء مصالحها
كواليس اقتحام فيلا الهاشم وعجرم: تهديد بالقتل وتشديد الحراسة!
2020-07-15 10:02:56

كتب روي أبو زيد في “نداء الوطن”:

بعد أشهر من الصمت، تعود حادثة محاولة اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم الى الضوء، بعد انتشار إعلان لفيلم وثائقي يروي تفاصيل ما حصل تلك الليلة.

وثائقي “الرواية الكاملة” ينتمي الى فن الصحافة الاستقصائية وهو من إعداد وتقديم الإعلامي جو معلوف، أما المخرج والمنتج المنفّذ للعمل فهو رامي زين الدين.

ويشير معلوف في حديث الى “نداء الوطن” الى أننا “بدأنا بالعمل على الوثائقي منذ شهرين حين كانت القضية بأوجّها”، مردفاً أنّ “هذا الوثائقي سيكون افتتاحية لأفلام عدّة تعرض قضايا شائكة في البلاد”.

ويلفت الى أنّ القصة بكاملها ستكشف من الألف الى الياء، موضحاً أنّ “هذا الوثائقي هو الأول في العالم العربي الذي يعرض للقضية بتفاصيلها كافة، طريقة العمل والمونتاج والإخراج مختلفة”. ويضيف: “خلال الاعداد رصدنا الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الاتهامات والتساؤلات لدى الرأي العام وأجبنا عليها جميعها. لذلك أجبنا عن النقاط كافة بموضوعية وشفافية”.

ويكشف معلوف أنه “لن يقوم بتقديم برنامج حواري على الهواء حالياً في ظلّ الظروف الضبابية التي يمرّ بها البلد”.

“الوثائقي سيطرح قضايا عدة وسيمرّر رسائل مهمة خصوصاً وأنّ الطرفين المعنيين من بيئتين مختلفتين فهما لا يلتقيان بالعادات والتقاليد. لذا سنتمكّن من وضع الإصبع على الجرح على نقاط الاختلاف بين الناس: غني وفقير، قوي وضعيف…” ويوضح: “الرسائل تعرّي المجتمع من اختلافاته وتشدّد على تلاقي الإنسان. كما أننا سنرى الى جانب عجرم والهاشم كلّ من كان موجوداً في هذه الليلة من عاملين وأقارب فضلاً عن ذوي السارق”.

من ناحيته، كشف مدير أعمال عجرم جيجي لامارا أنّ “الفنانة وزوجها تعرضا لتهديد بالقتل، بعد الحادثة من قبل شخص مقيم في ألمانيا”.

وكشفت مصادر قريبة من العائلة لنا عن أنّ “الشخص سوري الجنسية”، مردفةً أنّ “عجرم وزوجها شددا الحراسة الأمنية ولم يخرجا وأولادهما إلا نادراً خوفاً من أن يطالهم التهديد”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top