2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo التحكم المروري: 13 جريحا في 8 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo معهد روبرت كوخ: تسجيل حالة وفاة واحدة و436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا logo أستراليا تسجل “أسوأ أيام” كورونا على الإطلاق logo روسيا: أميركا لن تتردد في خنق أوروبا جرياً وراء مصالحها logo الجمهورية: لجنة التحقيق في كارثة المرفأ اعدّت تقريرها ورفعته للامين العام لمجلس الوزراء logo مصادر القوات للجمهورية: أي إستقالة لا تجعل الانتخابات المبكرة أمراً واقعاً لا تحقق الهدف المطلوب logo مصادر للجمهورية: البديل لكل وزير مستقيل جاهز وسيُعيّن فوراً logo واشنطن تستفز بكين بـ«أرفع وفد» إلى تايوان
وزيرة الاعلام تطلق FACT CHECK LEBANON لمكافحة الإشاعات والأخبار الكاذبة
2020-07-15 10:56:20

أطلقت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد، خلال منتدى “مكافحة الاخبار الزائفة”، الذي عقد في السراي الحكومي اليوم، صفحة الكترونية بعنوان “Fact Check Lebanon”، للتحقق من الأخبار الكاذبة، في حضور ممثلين لسفارات وهيئات أممية عاملة في لبنان، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الاتصالات العالمية ميليسا فليمينغ وحضور وزراء ونواب، ووزراء سابقين وممثلين لشركتي “تويتر” و”فيسبوك” وهيئات فاعلة من المجتمع والجسم الإعلامي.

وشددت عبد الصمد خلال المنتدى الذي ينقل مباشرة عبر “تلفزيون لبنان” وموقع وزارة الإعلام، على “ضرورة مكافحة الاشاعات والأخبار الكاذبة والمضللة والتي من شأنها أن تثير البلبلة في المجتمع وتؤذي الأفراد والمجموعات”.

بدورها، أكدت المنظمات الأممية والحكومية المشاركة أن “الحرب على الاشاعات والأخبار المضللة ليست حربا محلية في لبنان فحسب، إنما عالمية أيضا”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top