2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
فيروس كورونا يضرب المنظومة الصحية في جنوب أفريقيا
2020-07-16 11:25:41


فيروس كورونا يضرب المنظومة الصحية في جنوب أفريقيا


أنهكت أزمة فيروس كورونا المنظومات الصحية في أكبر دول العالم، فقد أعلنت مستشفيات الولايات المتحدة وبريطانيا وإيطاليا، عدم قدرتها على تحمل مرضى فيروس كورونا رغم التقدم العلمي حسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المنظومة الصحية في جنوب إفريقيا انهارت أمام مرضى فيروس كورونا، كما أن المستشفيات تحولت لمقابر جماعية.



ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن المستشفيات الآن في حالة سيئة للغاية، فالجميع يحاول أن يبتعد كل البعد عن المستشفيات لأنها أصبحت مليئة بالأوبئة والفيروسات والحشرات والقوارض تسبب تفشي فيروس كورونا في جنوب إفريقيا في إنهاك كل العاملين في المنظومة الصحية ، فيمكنك أن ترى الفئران والقطط  في غرف العمليات في المستشفى بعد إصابة 90% من العاملين بفيروس كورونا فلم تعد مستويات النظافة عالية كسابقها.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



علامات جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونا



دراسة جديدة تحسم الجدل بشأن علاقة فصيلة الدم بمضاعفات فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top