2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo سفارة قطر: وصول 3 طائرات قطرية محملة بأطنان من المساعدات logo المطران مظلوم: التداعيات التي تركها تفجير المرفأ خطيرة جدا logo دياب عرض ونائب رئيس لجنة سياسات الصحة التركية موضوع المساعدات logo خبير زلازل إسرائيلي: ستة انفجارات وقعت قبل انفجار المرفأ يفصل كل منها عن الآخر 11 ثانية logo الموفد الرئاسي البرازيلي من بعبدا: مساعدات عدة ستصل الى لبنان من البرازيل logo نقابة محامي بيروت: تجاذب غير مطمئن بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الاعلى logo التحكم المروري: تعطل شاحنة قبل حاجز ضهر البيدر باتجاه البقاع logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم
هذا ما بحثه الرئيس الايراني هاتفيا مع نطيره الروسي
2020-07-16 15:56:37

تلقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم مكالمة هاتفية من نظيره الإيراني حسن روحاني، بحثا فيها طيفا من القضايا الدولية الملحة.

وأكدت الرئاسة الروسية (الكرملين) في بيان لها أن الزعيمين أطلعا أحدهما الآخر على الإجراءات المتخذة في سبيل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد واتفقا على مواصلة التعاون في هذا المجال، لاسيما على مستوى وزارتي الصحة.

وأشار الكرملين إلى أن الرئيسين بحثا بالتفصيل تنفيذ خطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة ببرنامج إيران النووي، حيث شدد بوتين على أن هذه الخطة لا تزال اتفاقا مهما يسهم في ضمان الاستقرار والأمن الدوليين.

من جانبه، أكد روحاني، حسب البيان الروسي، التزام إيران بخطة العمل الشاملة المشتركة واستعدادها للتعاون على قدم المساواة وبشكل بناء مع جميع أطراف الاتفاق وكذلك ضمن إطار الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وأعرب الرئيس الإيراني، حسب البيان، عن امتنانه لنظيره الروسي على موقف موسكو الثابت المؤيد للحفاظ على الاتفاق النووي وتطبيقه.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top