2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo حريق يهدد المنازل ومناشدة للمساعدة logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. كيف توزعت؟ logo الحاج عبد الحميد تاج الدين.. لا يليق الموت بأمثالك logo بري بذكرى إنتصار تموز: نجدد التزام لبنان بتحرير كامل ترابه وتمسكه بعناوين قوته logo الطبش: القوانين التي أقرت هي عينة اولية من اقتراحات تُسهم بالتخفيف من وجع الناس المتفاقم logo وزير الصحة يتفقد المستشفى الميداني المغربي في الكرنتينا logo عون بحث مع شريم بإجراءات دفع التعويضات لعدد من المواطنين وعرض مع محفوظ للواقع الإعلامي logo الرئيس الإندونيسي: يتم العمل على لقاح خاص ضد الكورونا منذ ثلاثة أشهر
الرئيس الإسرائيلي يبعث رسالة إلى الحكومة اللبنانية
2020-07-16 20:03:50

بعث الرئيس الإسرائيلي رؤوبين ريفلين، اليوم الخميس، رسالة عاجلة إلى الحكومة اللبنانية.


ونشر ريفلين تغريدة جديدة على حسابه عبر “تويتر”، للتعليق على الذكرى العشرين للانسحاب الإسرائيلي أحادي الجانب من لبنان، في عام 2000.


ورحب الرئيس الإسرائيلي بقرار رئيس الأركان بمنح قادة الجيش الإسرائيلي الذين حاربوا في لبنان، وسام “عملية لبنان”، أو “حملة لبنان”، قائلا: “إن الشعب اللبناني ليس عدونا، لكن حكومته مسؤولة عما يحدث في أراضيها. لن نقف مكتوفي الأيدي إذا انتهكت سيادتنا بأي شكل من الأشكال”.


وزعم رؤبين ريفلين، أن “إيران وحزب الله يحاولان زعزعة الاستقرار في المنطقة ولن نسمح بذلك. وإن التنفيذ الكامل والفعال لتفويض اليونيفيل ضروري للحفاظ على الاستقرار والهدوء ومنع حزب الله من اكتساب القوة”.


المصدر: سبوتنيك




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top