2020- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ابو الحسن: اصدقاء لبنان الذين بادروا بحماس لمساعدتنا وفي مقدمتهم فرنسا بدأ يصيبهم الإحباط logo مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري logo حزب الاتحاد: لوقف خطابات التشنج السياسي والديني والدعوة لتطبيق بنود الطائف logo قتيلان بصعقة كهربائية logo بالفيديو: لقطات نادرة لغواصة صواريخ باليستية صينية logo العالم يسجّل عددًا أسبوعيًا قياسيًا لإصابات كوفيد-19.. كم بلغ؟ logo الكتلة الوطنيّة: موقفنا من العقوبات الأميركيّة واضح logo قوى الأمن تعمم صورة المفقود سمير العيداوي
نتالي فضل الله تروي ما حصل لوجيه صقر.. كان بجانب امرأة تعاني من نقص المناعة
2020-07-21 21:06:23

بعد اعلان الممثل وجيه صقر إصابته بفيروس كورونا، وعن حضوره أحد أعياد الميلاد.


تبين أن المناسبة التي تواجد فيها تعود لصاحبة وكالة نتالي ايجنسي، نتالي فضل الله.


من جهتها، أكدت نتالي فضل الله أنها تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من أي عوارض، كما والذين كانوا يتواجدون معها خلال المناسبة.


وأضافت أن الممثل وجيه صقر كان في معظم الوقت إلى جانب امرأة يتحدث معها تعاني من مشكلة نقص المناعة كونها كانت مريضة سرطان ما يرجح فرضية أنها هي الأكثر عرضة لانتقال العدوى، وهي الآن لا تعاني من أي مشاكل صحية.


وأجرى عدد من الأشخاص الذين حضروا حفل ميلاد نتالي فضل الله فحص PCR وفي مقدمتهم ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا التي كانت تتواجد إلى جانب صقر أيضا خلال السهرة، وقد جاءت النتيجة سلبية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top