2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد logo البايرن يفسد مغامرة أشبيلية ويتوج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه logo كتاب "شدو الألحان" يتتبع تأثير الأغنية في الوجدان العربي logo إعادة تسمية موقع موسيقي بعد قطع صلته بتاجر عبيد logo نيكولا معوض يكرر تجربة هوليوود logo فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة آي.دي4 في أمريكا للإيجار logo بعد توقف لسنوات.. اتفاق بين إسرائيل ولبنان logo اصابات جديدة بكورونا
هيفاء وهبي تنتصر مجددا
2020-07-21 21:06:31

في متابعة لتطوّرات القضية بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، جمعت نقابة المهن التمثيلية الطرفين لبحث الشكوى التي قدّمتها الأولى ضدّ الأخير.


وكان وزيري صرح سابقاً، من خلال محاميه، أن أجر هيفاء وهبي عن مشاركتها في فيلم  “أشباح أوروبا” هو مليون جنيه حصلت عليه كاملاً، وذلك بعد أنّ اتّهمته بعدم تسديده كاملاً لها. ونشر صورة من العقد بينهما وفيه المبلغ المكتوب، ولكن خلال الجلسة المذكورة التي عقدت في حضور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، حضر اثنان من فريق عمل الفيلم، وأكدا أن وهبي حصلت أمامهما على مليوني جنيه من وزيري وكان يتبقى لها مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون، وهو ما اعترف به الأخير في النهاية.


الجولة الأولى في الحرب بين الثنائي، أثبتت فيها وهبي أيضاً خلال جلسة النقابة، أنها تعرّضت للخداع من جانب وزيري، ليتم منع عرض الفيلم مؤقتاً حتى يتم الفصل في المشاكل بالإضافة إلى الدعاوى القضائية بينهما.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top