2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
فاجئي أسرتك بطريقة تحضير صينية بامية في الفرن
2020-07-22 00:54:06


فاجئي أسرتك بطريقة تحضير صينية بامية في الفرن


صينية بامية بالفرن .. قدمي على سفرتك أطيب الأكلات العربية السهلة اللذيذة والشهية مع مطبخ سيدتي، تعلمي بخطوات سهلة طريقة عمل وصفات اللحوم المميزة والطيبة والمفيدة شاهدي:  طاجن البامية باللحم بالفيديو



وقت الطهى 40 دقيقة يكفي ل4 أشخاص



المقادير- البامية : 1 كيلو- اللحم : 1 كيلو (مقطع مكعبات)- البصل : 1 حبة (كبير الحجم / مفروم)- الثوم : 3 فصوص (مهروس)- فلفل أخضر حار : قرن (مقطع)- فلفل أسود : نصف ملعقة صغيرة- حبهان : نصف ملعقة صغيرة (مطحون)- ملح : ربع ملعقة صغيرة- الزيت النباتي : 2 ملعقة كبيرة- طماطم : 1 حبة (كبيرة الحجم / مقطعة)- زيت الزيتون : 10 ملاعق كبيرة- مرق اللحم : 120 ملليلتراً



طريقة التحضير



سخّني الفرن على حرارة 180 درجة مئويّة وأحضري طبق فرن مناسب للتقديم، أو صينيّة مرتفعة الحافة. ضعي الزيت في مقلاة على نار متوسّطة، إلى أن يسخن. ثم أضيفي البصل، وقلّبي إلى أن يذبل، ثم أضيفي الثوم والفلفل، وقلّبي لتتصاعد رائحة الثوم.أضيفي اللحم، وقلّبي ليصبح ذهبيّ اللون، ثم انثري الملح والفلفل والكزبرة.أضيفي البامية، وقلّبي إلى أن تتحمّر، ضعيها في طبق الفرن، ثم وزّعي فوقها الطماطم. وذوّبي المعجون في المرق أو الماء، ثم أضيفيه للبامية.أدخلي الصينية إلى الفرن لمدة 40 دقيقة ليكتمل النضج وانثري الكزبرة، وقدّميها.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



طريقة سهلة وبسيطة لإعداد صينية البامية باللحم 



تعرفي على طريقة إعداد وتحضير مكرونة بمكعبات اللحم والصلصة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top