2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مولوي عرض شؤونا انمائية مع نواب ووفد بلدي طرابلسي logo لوبي من رحم العدلية يقلق أهل السياسة والقرار ... ماذا حصل في 30 نيسان؟ logo بشأن الوقاية من التهاب الكبد الفيروسي الالفي... تذكيرٌ من "الصحة" logo "حادثةٌ مفجعةٌ"... نصار: للإسراع بالتحقيق logo بالصور والأسماء.. ضحايا مأساة الحريق في بشارة الخوري logo بالصور: مشهدٌ “صادم”… السيول تجتاح مستشفى في لبنان! logo "الكثير من الشكوك"... فرنسا لنتنياهو: الهجوم على رفح فكرة سيئة logo بالفيديو: هكذا استهدف حزب الله مباني "المطلة"!
ترامب يؤكّد أن أزمة وباء "كورونا" ستزداد سوءًا قبل أن تتحسن
2020-07-22 06:53:46


ترامب يؤكّد أن أزمة وباء كورونا ستزداد سوءًا قبل أن تتحسن


حذر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، من أن أزمة فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة من المرجح أن "تسوء أكثر قبل أن تتحسن".وبحسب وكالة "فرانس برس"، قال ترامب في أول إفادة رسمية له عن الفيروس في البيت الأبيض منذ نهاية أبريل/ نيسان، إن "بعض مناطق بلادنا تعمل بشكل جيد للغاية".



وأضاف ترامب: "الآخرون يعملون بجودة أقل. لسوء الحظ، ستزداد الأمور سوءًا قبل أن تتحسن". كما حث ترامب الأمريكيين على ارتداء أقنعة الوجه للمساعدة في منع انتشار الفيروس شديد العدوى. وتابع: "قال: "احصل على قناع، سواء أعجبك القناع أم لا، سيكون له تأثير. نحن بحاجة إلى كل ما يمكننا الحصول عليه" ولا تزال الولايات المتحدة صاحبة الرقم القياسي عالميًا في عدد الوفيات بسبب "كوفيد 19"، حيث تسبب الفيروس في موت أكثر من 140 ألف شخص وإصابة أكثر من 3.8 مليون بحسب أرقام جامعة جونز هوبكنز.



وفي وقت سابق، وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ارتداء الكمامة الطبية من أجل مكافحة تفشي جائحة "كورونا" بالعمل "الوطني"، رغم أنه رفض سابقا ارتداءها وكان الرئيس الأمريكي يتجاهل بشكل متكرر الاقتراحات الخاصة بارتداء قناع، قائلا إنه يتسبب في أن يلمس الناس وجوههم كثيرًا، وهو أمر غير مفيد. كما قال إنه لن يفكر في إصدار أمر عام يلزم المواطنين الأمريكيين بارتداء كمامات أو أقنعة غير طبية، كإجراء إضافي ضمن الخطوات الصحية العامة لتجنب العدوى.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الصحة المصرية تعلن شفاء أصغر طفل من فيروس كورونا في بلطيم



دراسة حديثة تكشف أن فيروس "كورونا" يقصِّر عُمر الإنسان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top