2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo آل الحريري بين السياسة والزعامة وتعاقب الأجيال logo "الحزب" يوقع قوة إسرائيلية بكمين.. والغارات تدمّر ثلاثة منازل logo كيف سيكون الطقس في الأيام المُقبلة؟ logo "في إيلات وخليج عدن"... استهدافات جديدة للحوثيين logo "الموساد" يتوعّد المتظاهرين في الجامعات الأميركية! logo "متقلب مع امطار متفرقة"... إليكم طقس الأيام المقبلة! logo كما في الـ 2005... حنكش: "رح يجي نهار ويتحرر لبنان" logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور
وزارة الصحّة تعلن مصادرة دجاج فاسد منذ 2016 في الأسواق اللبنانية
2020-07-22 06:54:03


وزارة الصحّة تعلن مصادرة دجاج فاسد منذ 2016 في الأسواق اللبنانية


 داهم وزير الصحة اللبناني حمد حسن، مساء الثلاثاء، رفقة شعبة المكافحة في الجمارك 3 مستودعات في منطقة زكريت، في قضاء المتن تعيد تصنيع لحوم منتهية الصلاحية منذ العام 2016 /2017. وقال وزير الصحة خلال تفقده مستودعات الدجاج الفاسد، اليوم الثلاثاء: "يبدو واضحاً الارتكاب فيها من حيث نوعية الدجاج وتزوير التواريخ مع توضيب لصالح سوبرماركات ومؤسسات شهيرة". وأضاف: "هذه التصرفات تضر بالفاتورة الصحية وأرواح الناس، التي تزهق بسبب التعاطي اللاأخلاقي والذي يستوجب عقابا". وتابع قائلاً: "لقد واكبت دائرة وزارة الصحة الجمارك وكذلك طبيب قضاء المتن، وكان واضحا تعاون الأجهزة في هذا الوقت العصيب، عديمي الضمير يتعاطون مع صحة الإنسان باستهتار وهذه الاكتشافات تحتم علينا العمل أكثر ونعد أننا سنتعاطى بكل حزم مع هذه الظاهرة لأن فيها خراب لصحة الإنسان وسلامة الوطن". وأشار وزير الصحة إلى أنه ستتم متابعة الأماكن، التي توزع فيها هذه المنتجات من خلال الفواتير والمعلومات الموثقة.



قد يهمك ايضـــًا :



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top