2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
الولايات المتحدة الأميركية تعود إلى "الرقم الصعب" في وفيات وباء "كورونا"
2020-07-22 13:48:41


الولايات المتحدة الأميركية تعود إلى الرقم الصعب في وفيات وباء كورونا


ارتفعت الوفيات الناجمة عن مرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا لأكثر من الرقم ألف في الولايات المتحدة، الثلاثاء، وذلك في أكبر زيادة يومية منذ مطلع يونيو. وبعد أسابيع من تراجع الوفيات، أظهر تحليل لرويترز أن الولايات المتحدة سجلت 5200 وفاة بالمرض في الأسبوع المنتهي في 19 يوليو، بزيادة نسبتها 5 في المئة عن الأسبوع السابق له وكان ذلك الأسبوع الثاني على التوالي من زيادة الوفيات.



وتوفي أكثر من 142 ألف أميركي من جراء كوفيد-19، وهو عدد يحذر الخبراء من احتمال ارتفاعه في أعقاب زيادات قياسية في حالات الإصابة وزيادة مثيرة للقلق في حالات دخول المستشفيات في ولايات عدة ووصلت الوفيات في الولايات المتحدة إلى ذروتها في أبريل، عندما بلغ المتوسط 2000 حالة في اليوم قبل أن تتراجع بثبات إلى متوسط 1300 يوميا في مايو، وأقل من 800 في يونيو، بحسب "رويترز".



لكن بعدما عاود العديد من الولايات فتح الاقتصاد دون اتباع معايير السلامة اللازمة، مثل مراعاة قاعدة الأسبوعين من تراجع الحالات، ارتفعت الوفيات مجددا في 21 ولاية منها أريزونا وفلوريدا وتكساس، وذلك استنادا إلى الزيادات في الأسبوعين الأخيرين مقارنة بالسابقين لهما وفي حين يمكن إرجاع بعض الزيادات في الحالات الجديدة إلى زيادة الفحوص، بدأت حالات دخول المستشفيات، وهي غير مرتبطة بأعداد الاختبارات، في الزيادة في أواخر يونيو كذلك ومنذ بداية يوليو، أبلغت 17 ولاية عن أرقام قياسية لمصابي كورونا الذين دخلوا المستشفيات حاليا، وأعلنت 9 ولايات، منها ألاباما وتكساس وكاليفورنيا، عن ارتفاعات جديدة، الثلاثاء.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



دراسة أميركية تكشف أن هناك أشخاصًا قد لا يعلمون أنّهم مصابون بـ"كورونا"



الصحة المصرية تعلن شفاء أصغر طفل من فيروس كورونا في بلطيم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top