2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد logo البايرن يفسد مغامرة أشبيلية ويتوج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه logo كتاب "شدو الألحان" يتتبع تأثير الأغنية في الوجدان العربي logo إعادة تسمية موقع موسيقي بعد قطع صلته بتاجر عبيد logo نيكولا معوض يكرر تجربة هوليوود logo فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة آي.دي4 في أمريكا للإيجار logo بعد توقف لسنوات.. اتفاق بين إسرائيل ولبنان logo اصابات جديدة بكورونا
وزيرة الصحة ن المصرية تعلن أمحافظتان تسجلان صفر إصابات بكورونا
2020-07-22 18:20:51


وزيرة الصحة ن المصرية تعلن أمحافظتان تسجلان صفر إصابات بكورونا


أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، خروج كافة المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، فضلًا عن عدم تسجيل أي حالات جديدة بالفيروس في المحافظتين، اليوم الثلاثاء.أشارت وزيرة الصحة في بيان اليوم، إلى أنه لأول مرة منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، وتسجيل أول إصابة في مصر فبراير الماضي، تسجل محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر “صفر” حالات جديدة.تشهد بيانات وزارة الصحة اليومية انخفاضا في عدد إصابات ووفيات كورونا منذ نحو أسبوع تقريبا، وسجلت مصر بالأمس 627 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و50 حالة وفاة.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



   مصر تتفق مع الصين على تصنيع اللقاح المضاد لفيروس كورونا 



  وزيرة الصحة المصرية تؤكد أن الموجة الأولى لفيروس كورونا لن تعود مجددًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top