2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
وصول إصابات كورونا في العالم لأكثر من 15 مليون إصابة
2020-07-22 21:16:55


وصول إصابات كورونا في العالم لأكثر من 15 مليون إصابة


أعلنت جامعة جون هوبكنز الأمريكية، اليوم الأربعاء، وصول إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في العالم لأكثر من 15 مليون إصابة.وعبرت منظمة الصحة العالمية عن قلقها إزاء تسارع وتيرة وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) في إفريقيا، حتى وإن كانت القارة قد تفادت التفشي الأوسع حتى الآن.وقال مدير الحالات الصحية الطارئة في المنظمة مايكل راين، خلال مؤتمر صحفي في جنيف وفقًا لقناة "سكاي نيوز" الفضائية "أنا قلق جدًا لواقع أننا بدأنا نرى تسارعًا لوتيرة المرض في إفريقيا، وعلينا أن نأخذ جميعًا ذلك بجدية تامة وأن نظهر تضامنًا مع الدول المعنية".وتعد جنوب إفريقيا خامس دول العالم تأثرا بالفيروس، وتجاوز عدد الإصابات في البلاد 363 ألفا حتى اليوم، توفي منهم أكثر من 5 آلاف.ويأتي تحذير منظمة الصحة العالمية فيما يتزايد عدد مصابي فيروس كورونا، وسط مخاوف من موجة ثانية من الوباء، لاسيما بعد إعادة فتح الاقتصاد ورفع القيود في عدد من الدول.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   



منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة بـ"إيبولا" في الكونغو 



  الولايات المتحدة الأميركية تعود إلى "الرقم الصعب" في وفيات وباء "كورونا"



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top