2020- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ابو الحسن: اصدقاء لبنان الذين بادروا بحماس لمساعدتنا وفي مقدمتهم فرنسا بدأ يصيبهم الإحباط logo مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري logo حزب الاتحاد: لوقف خطابات التشنج السياسي والديني والدعوة لتطبيق بنود الطائف logo قتيلان بصعقة كهربائية logo بالفيديو: لقطات نادرة لغواصة صواريخ باليستية صينية logo العالم يسجّل عددًا أسبوعيًا قياسيًا لإصابات كوفيد-19.. كم بلغ؟ logo الكتلة الوطنيّة: موقفنا من العقوبات الأميركيّة واضح logo قوى الأمن تعمم صورة المفقود سمير العيداوي
وصول إصابات كورونا في العالم لأكثر من 15 مليون إصابة
2020-07-22 21:16:55


وصول إصابات كورونا في العالم لأكثر من 15 مليون إصابة


أعلنت جامعة جون هوبكنز الأمريكية، اليوم الأربعاء، وصول إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في العالم لأكثر من 15 مليون إصابة.وعبرت منظمة الصحة العالمية عن قلقها إزاء تسارع وتيرة وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) في إفريقيا، حتى وإن كانت القارة قد تفادت التفشي الأوسع حتى الآن.وقال مدير الحالات الصحية الطارئة في المنظمة مايكل راين، خلال مؤتمر صحفي في جنيف وفقًا لقناة "سكاي نيوز" الفضائية "أنا قلق جدًا لواقع أننا بدأنا نرى تسارعًا لوتيرة المرض في إفريقيا، وعلينا أن نأخذ جميعًا ذلك بجدية تامة وأن نظهر تضامنًا مع الدول المعنية".وتعد جنوب إفريقيا خامس دول العالم تأثرا بالفيروس، وتجاوز عدد الإصابات في البلاد 363 ألفا حتى اليوم، توفي منهم أكثر من 5 آلاف.ويأتي تحذير منظمة الصحة العالمية فيما يتزايد عدد مصابي فيروس كورونا، وسط مخاوف من موجة ثانية من الوباء، لاسيما بعد إعادة فتح الاقتصاد ورفع القيود في عدد من الدول.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   



منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة بـ"إيبولا" في الكونغو 



  الولايات المتحدة الأميركية تعود إلى "الرقم الصعب" في وفيات وباء "كورونا"



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top