2020- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ابو الحسن: اصدقاء لبنان الذين بادروا بحماس لمساعدتنا وفي مقدمتهم فرنسا بدأ يصيبهم الإحباط logo مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري logo حزب الاتحاد: لوقف خطابات التشنج السياسي والديني والدعوة لتطبيق بنود الطائف logo قتيلان بصعقة كهربائية logo بالفيديو: لقطات نادرة لغواصة صواريخ باليستية صينية logo العالم يسجّل عددًا أسبوعيًا قياسيًا لإصابات كوفيد-19.. كم بلغ؟ logo الكتلة الوطنيّة: موقفنا من العقوبات الأميركيّة واضح logo قوى الأمن تعمم صورة المفقود سمير العيداوي
إنجاز لمغني الاوبرا الزغرتاوي جوزاف دحدح في إيطاليا
2020-07-23 19:01:44

حقق اللبناني الزغرتاوي التينور جوزاف دحدح انجازا أكاديميا مميزا في ايطاليا حيث نال نتيجة 110/110 مع تميز في امتحان التخرج من المعهد العالي للموسيقى بريتشالدي في تارني -ايطاليا في الغناء الأوبرالي. وهي نتيجة مكررة لهذا الفنان المميز اذ نال أيضا عند حصوله على شهادة الليسانس 110/110 مع تميز ايضا.

وهذا النجاح الذي حققه يعتبر هاما قياسا على الفترة الزمنية التي غرف فيها من عالم الفن الراقي موسيقى واداء غنائيا احترافيا وراقيا من على مسارح مدارس ومعاهد وجامعات مدينته الأم زغرتا انطلق هذا الشاب المتسلح بصوت شهد له أهل الفن وأصحاب الإختصاص الى مسارح ايطاليا حيث يتابع تدعيم هذه الموهبة وصقلها بالدراسة والمتابعة الحثيثية حتى وصل صوته الى مسامع بابا روما البابا فرنسيس”.

كما كان له دور مميز في أعمال أوبرالية لموزار Donizetti Rossini Bellini التي تلعب على عدة مسارح في ايطاليا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top