2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مطر يستذكر مأساة قارب الموت.. اين أصبحت التحقيقات؟ logo جنبلاط.. ماذا قصد في نشر صورة هدم الهيكل؟ logo مطر يزور فتفت مهنئاً: لتضافر الجهود لمصلحة طرابلس logo إعلام عراقي يكشف سبب انفجار معسكر الحشد الشعبي! logo "200 يوم ومقاومتنا راسخة"... أبو عبيدة يدعو الى التصعيد على كل الجبهات! logo حسان صقر يتحدث عن "خطة" الحكيم التي لم تكتمل ويكشف عن أمر "خطير" كان يحضر للبنان! logo بِـ"قذائف المدفعي"... حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي logo كارول غادرت ولم تعُد... هل من يعرف عنها شيئًا؟
حمد حسن: لن نقبل أن نتراجع في موضوع “كورونا”
2020-07-24 09:57:29

أشار ​وزير الصحة​ العامة، ​حمد حسن​، إلى أنه “نحن اليوم في فترة امتحان، والطاقم الطبي اليوم بقمة الاستعداد لاستقبال ​حالات​ الإصابة بفيروس كورونا​ المنتسرة في كل المناطق اللبنانية، والتي سنتعايش فيها على طريقتنا وليس على طريقة كورونا”.

ولفت حسن، خلال جولته في ​مستشفى بعبدا الحكومي​، إلى أنه “نحن سنتحمل معنويًا ولوجستيًا عدد الاصابات. نريد ان نعمل كمسيطرين عليها. نحن قبل 21 تموز وقبل فتح البلد، كنا بين الدول الـ 15 الأولى في ​العالم​ التي كانت تسيطر على المرض، واليوم بعد فتح البلد الذي بدأ ينتعش ويعيش، بدأت الناس بالخروج من الضغوط التي عاشتها”.


كما شدد على أنه “اليوم يجب أن نكون واعين كيف يجب أن نلتزم ونهتم ونحتضن، ونتوج كل ما تدربنا عليه خلال الأشهر الأربعة الماضية التي خضناها بتفوق”، موضحاً أن “وطننا جريح وفي محنة وكلنا مصابون، لكن العود الى ​الحياة​ العادية فيه تتطلب التضحية”.


وأكد حسن أن “قسم الكورونا في مستشفى بعبدا الجامعي هو لاستقبال المصابين كما في كل المناطق اللبنانية. لا يمكننا تقسيم المناطق حتى في المرض. كلنا يجب أن نتعاون ونكمل المشوار، وبهذا الاداء النموذجي التعاوني مع ​السفارة​ الايطالية الذي رايناه، ومع العديد من الجهات المحلية والدولية، انتهينا من المرحلة الثانية من التأهيل ولا يزال لدينا المرحلة الثالثة”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top