2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo في يارون..من استهدف العدو الإسرائيليّ؟ logo تكتّل “التوافق الوطنيّ” إلتقى فرونتسكا في دارة كرامي logo “اللقاء الديموقراطي” تقدّم باقترح قانون معجّل مكرّر للتمديد للبلديّات حتى هذا التاريخ logo الدول الأكثر تلوثا في العالم.. في اي مرتبة حل لبنان؟ logo أسئلةٌ من أبو زيد الى "من يتذاكى ويتباكى على موقف التيار"! logo 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! logo "لم نقم بحملة جدية على الأرض"... نقدٌ ذاتي من عبد المسيح! logo غارات جوية "تستهدف" اطراف بلدتي حلتا وكفرشوبا (صورة)
عراض جديدة لكورونا تظهر على «الرقبة»
2020-07-24 11:29:31


عراض جديدة لكورونا تظهر على «الرقبة»


توصل العلماء إلى أعراض جديدة تظهر على رقبة الشخص المصاب بفيروس كورونا «كوفيد- 19»، تختلف عن الأعراض المعروفة كارتفاع الحرارة والسعال والإرهاق، حيث خلصت نتائج دراسة إيطالية إلى ظهور عرض جديد يسبب آلامًا حادة في رقبة الشخص المصاب ويُعرف بـ«التهاب الغدة الدرقية الحاد».



وقال أطباء الدراسة إن «كوفيد- 19» قد يسبب مضاعفات نادرة تُعرف بـ«التهاب الغدة الدرقية الحاد»، وهو عبارة عن التهاب حاد يصيب الغدة الدرقية وينتج عن الإصابة بالفيروس. وقد علم الأطباء هذا الأمر من إحدى السيدات التي أصيبت بفيروس كورونا قبل أن تتعافى منه بصورة كاملة، ومع متابعة تعافيها من الوباء بدأ الأطباء يلاحظون ظهور آلام حادة في رقبتها وأخرى في الغدة الدرقية، إضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة، ومعاناتها من حالة تُعرف بـ«عدم انتظام دقات القلب»، وتم تشخيص حالتها بـ«التهاب الغدة الدرقية الحاد»، وقد يتسبب هذا العرض النادر في إصابة الشخص بالقلق والأرق وزيادة خفقان القلب، وقد يستمر لأسابيع أو شهور، ويخضع المريض للعلاج عادة بالمسكنات.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



دراسة تكشف عدوى كورونا "الأخطر"



الصين تسجّل 21 إصابة بـ"كورونا" معظمها في إقليم شينجيانغ الإيغوري



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top